الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هاني شاكر ولفتة انسانية لطفلة تعرضت للاغتصاب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن مداخلة هاتفية في برنامج " مانشيت " الذي عُرضت حلقته مساء الثلاثاء 30 سبتمبر على القناة الفضائية "أون تي في" ، عبّر الفنان المصري هاني شاكر عن إستيائه الكبير لما تعرّضت له طفلة صغيرة، تبلغ من العمر 8 سنوات، جرّاء اغتصاب عنيف أثناء عودتها إلى منزلها في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ المصرية.

شاكر أكّد أنّ المغتصبون هم ذئاب بشرية، لا يتمتّعون بالإنسانية، كونهم أقل درجة من الحيوانات، وقال: "الحيوانات اللي ماشية بتستسهل عملية الاغتصاب لازم القانون يكون أكثر حدة من ذلك مع الناس اللي فاقدة للإنسانية.. يعني أنا مشفتش حيوان بيغتصب حيوانة.. لكن اللي بيعملوا كده دول أقل درجة من الحيوانات".

كما أوضح أنّ هذه القصة أحزنته وتأثّر جداً مع الطفلة ومع بكاء أمّها التي ظهرت في الفيديو تبكي وتصرخ عالياً. هذا وأعلن الفنان المصري المحبوب، أنّه سيتكفّل بمساعدة هذه الطفلة، من خلال نقلها الى المستشفى وعرضها على الأطباء، لكي تصبح بحالة جيدة من جديد.

من جانب آخر، وضمن آخر تصاريحه النارية، أبدى هاني شاكر إستنكاراً كبيراً حول ما شاهده خلال شهر رمضان المبارك، ونوعية المسلسلات الدرامية التي عُرضت، مؤكّداً أنّها تضمّنت جميعها مشاهد غير ملائمة مع الشهر الفضيل.

شاكر قال ضمن برنامج "آخر النهار": " أنا لقيت في مسلسلات في رمضان، فيه حاجات مينفعش تيجي في التليفزيون، ده فيه مشهد المخرج دخل عمل كلوز على أحد الممثلين وهو بيحشي سيجارة حشيش".


أخيراً، يُذكر أنّ هاني شاكر قد أحيى مؤخّراً حفلاً غنائياً ناجحاً، مع صاحبة الصوت الذهبي امال ماهر والموسيقار عمر خيرت في فندق الماسة، وذلك في إطار حملة " تحيا مصر" التي تعمل على جمع الأرباح المادية من أجل دعم الإقتصاد المصري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك