فيديو: هجوم قاس على نانسي عجرم والتقليل من شأنها يغضب محبيها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل ما قالته الصحافية صحيح؟

هي فنانة لبنانية اشتهرت بخامة صوتها المميزة وبألبوماتها الغنائية التي حققت أعلى المبيعات. هي نجمة نجحت في تسجيل بصمة عالمية إذ نالت مؤخراً وبحسب موقع "arabianbusiness" المركز الـ76 من 100 في لائحة أكثر100شخصية مؤثرة في العالم لعام 2017، وفي أكثر من مجال إجتماعي، سياسي، فني وبيئي... نعم، إنها نانسي عجرم التي، وعلى ما يبدو، ليس مقدراً لها أن تفرح بنجاحها وأن تسلم من الإنتقادات وأبرزها ما تعرضت له مؤخراً من تجريح من قبل إحدى الصحافيات التي اعتبرت أنّ صوتها ليس بطربي.

في التفاصيل، وبعد أن أثار بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي سخط محبيها ومتابعيها بالصورة التي تناقلوها لابنتها ميلا معتبرين أنّها نسختها ما قبل التعديل، ها هم اليوم يحدثون الجدل من جديد؛ إنما هذه المرة بفيديو ظهرت فيه الصحافية التونسية سناء الماجري وهي تبدي رأيها بصوت عجرم بعد خروجها من الحفل الذي أحيته هذه الأخيرة في مهرجان قرطاج الدولي. فقالت الماجري أنّ صوت صاحبة أغنية "يا سلام" ليس بطربين قاسمةً بذلك جمهور نانسي إلى قسمين.

ففي حين وافق البعض على ما قالته سناء عن صوت نانسي بالتعليق: " وربي صادقه صووووت عادي ولا تعتبر من المطرباتت"، رفض البعض الآخر هذا الكلام معتبراً أنّ بدايات عجرم كانت مع الأغاني الطربي، معلقاً بالقول: "صوت نانسي حلو جدا ً صحيح مو من قمه الاصوات الطربيه بس حلو بس مشكلتها دائما تختار الاغاني الخفيفه ولا الي سمع لها مستنياك اغنيه عزيزه جلال يحكم بصوتها"، "صوتها طربي اللي ما سمع صوتها بالاغاني القديمه لا يتفلسف ويبطل حلجه قطيعه وهو ما يعرف شي لانه نانسي مبدعه بالطربي وخصوصا لما تغني لايڤ"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المحبوبة، والتي أعطت رأيها بمشاركة محمد عساف في ذا فويس كيدز، قد نفت كل ما تردّد عن تدخلها في اختيار لجنة تحكيم البرنامج مشيرةً إلى أنّ ذلك يُعد عمل شاشة الـ"ام بي سي" التي تختار من تجده الأنسب لهذه المهمة. هذا وكشفت عجرم أنّها تستعد لتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب كما أنّها تحضر أيضاً لإطلاق باللّهجة التونسية. وفي حديثها إلى الصحافة بعد انتهاء حفلها في قرطاج، قالت صاحبة أغنية "حاسة بيك" أنها لم تندم على أي عملٍ قدمته، بل لكل عملٍ نكهته الخاصة والمميزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك