الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هذا هو من ورط سعد المجرد بقضية الاغتصاب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والخوف من المقربين منه.

أسئلةٌ كثيرةٌ لا زالت أجوبتها مبهمة وغير واضحة... الجمهور يستنكر ومحبّوه غاضبون! الى متى سيبقى سعد المجرد خلف القضبان مسجوناً بتهمةٍ قد يكون بريئاً منها ولكن أحدهم ورّطه وقضى على مستقبله الفني؟! الى متى سيتأجل قرار المحكمة في قضية هذا الفنان الذي كسر الأرقام القياسية على الصعيد العربي؟ 4 أشهر والشاب المغربي يتعذّب ويعاني من ما خطّطه أحدهم أو من جريمةٍ قد إرتكبها في لحظة ضعفٍ أو تخلٍّ، فأُلقي القبض عليه ليدفع الثمن غالياً...

ولكن في إنتظار أن تظهر الحقيقة كاملةً وتوضع مجمل النقاط على الحروف، كشفت النجمة فلة الجزائرية في لقاءٍ خاصٍ معها وتحديداً في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يُذاع على شاشة MTV اللبنانية، أنّها تعرف جيّداً من لفّق هذه التهمة للمجرد، موضحةً من جهتها أنّه لا يُعقل أن يقوم هذا الأخير بهذا التصرّف الغريب والشنيع في العاصمة الفرنسية، أيّ في بلد متحضّر قد يكشف لعبته ويطاله. فلّة قالت: "فنان زيّ مايكل جاكسون العرب، هل تفتكر انو هالشبوبية، هالولد القمر رح يعمل العملة التي متهمينه فيها؟" وأضافت: "وراء هيدا الشي مش فنان اكيد واحد من اللي يفتكر انو هو اللي عملو، واحد من مرافقينو، واحد من المسؤؤولين عنه".

وإذا حلّلنا من جهتها كلام النجمة المعروفة هذا، لوجدنا أنّه ليس من الغريب أن يكون أحد المقرّبون من سعد هم من طعنوه في ظهره وأرادوا أن يدمّروه ويجعلوه يعيش قهراً لا يوصف، وحزناً لا يُقدّر. ففي المقابل، هذه القضية ما زالت تتأزّم يوماً بعد يوم، خاصةً بعد أن خذله محاميه وتركه، كما وإنتشرت منذ أيامٍ قليلةٍ في وسائل الإعلام أنّ هناك فتاة مغربية كانت قد حاول صاحب اغنية "انتي باغية واحد" أن يغتصبها أيضاً، وها هي اليوم تريد أن تتقدّم بدعوى قضائية ضدّه كي تنال منه وتنتقم. هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ سعد بات اليوم مديوناً لصاحبة الفندق حيث كان من المفترض أن يُحيي حفلاً غنائياً قبل إعتقاله، والمبلغ المقدّر يتجاوز 177 ألف دولار.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنان المغربي يترشح اليوم لثلاث جوائز في الموركس دور عن اعماله للعام 2016، وهي: جائزة افضل مطرب عربي للعام 2016 وجائزة افضل كليب عن فيديو كليب أغنية "غلطانة" للعام 2016 اضافة الى جائزة أفضل أغنية عربية للعام 2016 عن أغنية "غلطانة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك