الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: هذا هو موعد زواج نجوى كرم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولماذا اختلفت مع محمد عبده؟

معروفةٌ هي بإطلالاتها التلفزيونية النادرة التي تحرص على اختيارها بدقة قبل حلولها ضيفة على أي برنامج أو مقابلة تُجرى معها، أشعلت النجمة اللبنانية نجوى كرم ليل أمس مواقع التواصل الإجتماعي خلال عرض برنامج "مجموعة انسان" على شاشة الـ"ام بي سي" حيث استضافها الإعلامي علي العلياني في حلقةٍ أقل ما يُقال عنها استثانية. ففجّرت كرم قنبلة إعلامية إذ كشفت ولأول مرة عن تفاصيل مشروع زواجها المرتقب. فهل سنراها بالأبيض قريباً؟

فبعد ان شغلت العالم العربي بخبر ارتباطها، الذي وبحسب ما أشارت للإعلامية ريما نجيم سيكون منقولاً مباشرةً عبر موقع "Facebook" وتطبيق Franscribe، أعلنت نجوى أنها تعيش حالة حب ستتكلّل بالزواج، وذلك بعد انتهاء فترة الحداد. وكشفت شمس الأغنية اللبنانية أنّ حبيبها والذي يُقال أنّه المدعو "فيليب زيادة" كان مرتبطاً سابقاً وهي لم تكن السّبب في انفصاله عن زوجته وإلّا "كنت انتحرت" بحسب ما صرّحت. وتحدّثت الفنّانة المحبوبة عن مواصفات حبيبها حيث قالت أنّه يبلغ من العمر 41 عاماً وهي أكبر منه سناً كما ذكرت أنّه ينتمي إلى نفس ديانتها وقد قرّرا الإستقرار في لبنان بعد زواجهما. وأكّدت مرّة جديدة أنّها ستعلن عن زواجها ولن يكون سرياً.

من جهةٍ أخرى، تطرّق العلياني إلى طفولة صاحبة أغنية "يخرب بيتك" وصداقاتها وبداية مسيرتها الفنية. فقالت أنّها كانت طفلة مشاغبة وكانت تحب السيطرة كما ذكرت أنّها لا تزال تحافظ على بعض من صداقات أيام الطفولة حيث تحرص على الإجتماع معهم كلّ مدّة. وعن بداياتها في هذا المجال ولقبها "شمس الأغنية اللبنانية"، قالت أنّ السبب يعود إلى أغنية "شمس الأغنية" التي لاقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً في لبنان وأضافت أنّ استمرار النّجم أصعب بكثير من انطلاقته كونها تتطلّب المزيد من الجهد والتعب. هذا وكشفت كرم عن سبب خلافها مع فنان العرب محمد عبده والذي يعود إلى ديو أغنية "حب وفراق" الذي انتهى قبل أن يبدأ.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ ابنة زحلة قد طرحت مؤخراً وبشكلٍ رسمي أغنية "ينعاد عليك" التي من المتوقع أن تكتسح السهرات والحفلات وأعياد الميلاد. نشير إلى أنّ هذا العمل هو من كلمات منير بو عساف، ألحان جورج مارديروسيان، توزيع طوني سابا، ماستيرنغ طوني حداد، مهندس صوت واستديو طوني سابا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع