الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو: هفوة ماجد المهندس عبر تويتر كلفته غالياً وملاك الكويتيه تشمت به

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحجّمه عبر "سناب شات".

شنّت الفنانة ملاك الكويتيه هجوماً على الفنّان ماجد المهندس، بعدما أعاد نشر تغريدة لـ تركي آل الشيخ أساء فيها للوزير الكويتي خالد الروضان ووصفه بـ "المرتزق" عقب زيارة الأخير لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد. وكتب آل الشيخ: "الروضان؛ باختصار؛ هو: الإرتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة. لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وما قاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس ان بغيت تعرفها ارم الفلوس".

أمّا ملاك التي سبق وهاجمت العراقيين وردّ عليها كاظم الساهر، فكتبت عبر "سناب شات": "الله يالزمن الي يخلي ماجد المهندس يطاول على وزير من وزرائنا.... ماجد تتذكر المطبخ مال الكارلتون ول ما تتذكره الله يعافي بدريه ول بعد نسيتها ونسيت افضال الشيخ فالح عليك ول افضال عبدالله وبران عليك يا مرتزقه ترا ان ما حشمت نفسك مو محتاجين رجال يربيك".

كما ووعدته بضربه على المسرح في حال شارك في مهرجان "هلا فبراير 2018" الشهر القادم، حيث ضمّت اللائحة اسمه، وقالت: "وعد مني انا ملاك الكويتيه اذا ماجد المهندس يغني بأي مشرح بالكويت راح انزله من المسرح طق بالكعب على راسه واعلمه الكويتيه شتسوي فيه المرتزق واذا تبي تهين نفسك اكثر ما انت مهان تعال الكويت..." ونشرت فيديو أيضاً طالبت فيه وزير الإعلام بمنع بثّ أغانيه وكلّ النّجوم الذين وافقوه الرّأي، علماً أنّ راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر أعادوا نشر هذه التغريدة أيضاً.

وتدوالت مواقع التّواصل الإجتماعي خبر توقيف حفلات هؤلاء الفنانين في الكويت، حيث أكّدت بعض المصادر صحّة هذه المعلومة. لكنّ مدير أعمال الفنّان العراقي، فائق حسن، وبحسب مما أفادت التقارير، نفت ما يتمّ تناقله حالياً، وأكّد أنّ الحفل سيُقام في تاريخه وما يُقال في السوشيل ميديا لا يمتّ للحقيقة بأيّ صلة.

ولا بدّ من الإشارة هنا، إلى أنّ المعني بالأمر لم يردّ على هجوم النّجمة الكويتية حتّى الآن... وكان قد شارك بدوره في العديد من الأعمال التي انتقدت وأساءت لقطر مع عدد من الفنانين الخليجيين في الفترة الأخيرة، منها أغنية "علم قطر" وهي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر، وقد تمّ طرحها في شهر سبتمبر الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك