الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هنادي الكندري تهدي زوجها سيارة 2018 في عيد ميلاده

شاهدوا ردّة فعله.

اختارت الممثلة هنادي الكندري أن تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد الحداد بطريقة مميّزة ولا يتوقّعها أبداً، حيث شاركت تفاصيل المفاجأة التي حضّرتها له مع جمهورها عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً. واشترت هنادي لشريك حياتها سيّارة موديل 2018، وأهدتها له أمام متابعيها فيما كانت علامات الدّهشة واضحة على وجهه.

وحرصت بدورها في بادئ الأمر على تهنئته متمنيّة له طول العمر، ومؤكّدة له أنّه تحبّه كثيراً، فالجمهور اعتاد على رومانسيّة الثنائي التي لطالما لفتت الأنظار آخرها في صورة مثيرة للجدل جمعتهما، وقبلها في النادي الرياضي، وبعدها توجّهت به إلى مكان السيّارة الفارهة. فيما نشرت فيديو آخر عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، استعرضت فيها الهدية الباهظة الثّمن وتحضير العمّال لها وربطها بشريط أحمر لتصبح بعدها جاهزة للإهداء.

ولم تنس الكندري التي ارتدت فستان الزفاف من جديد، أيضاً معايدة الحداد عبر "إنستقرام"، حيث نشرت صورة لهما وهما يحتضنان بعضهما البعض كتبت عليها: "كل عام وانت بخير حبيبي والعمر كله ا روح هنادي انت". وعلّقت مرةّ ثانية: "الله يحميك ويحفظك ووفقك ويفتحلك ابواب الخير ويبعد عنك اعيال الحرام كل عام وانت حبيبي وزوجي وعمري وتوام روحي".

أمّا عن تعليقات متابعيها، فتراوحت بين الذين أشادوا بهذه الخطوة الرومانسيّة: "الله يسسسعدك هنوووده ويستاهل ابو ادم... الله يكفيكم كل شر ويحفظكم لبعض يارب"، "حلاتكم ربي يخليكم لبعض"، "الله يبعد عنكم العين ويخليكم حق بعض"، وبين الذين انتقدوا نشرها للحظات خاصّة في العلن وقالوا: "مايحتاج تصورين وتورين العالم ان عندك فلوس وانك تحبين زوجك مايهمنا ترا"، "صورون حتى خصوصياتهم بعدين يقولون ليش تتدخلون بحياتنا".

في سياق منفصل، تواصل الفنانة الكويتية تقديم عروض مسلاحية "احلام الشوارع" التي كانت قد اعتذرت عن المشاركة بها أولاً لظروف خاصّة كما سبق وصرّحت، لكنّها تراجعت عن قرارها بعد ذلك وقرّرت أن تنضمّ إلى فريق العمل، الذي يتألّف من شهد عبدالله، يعقوب عبدالله، ابراهيم الشيخلي وغيرهم... وهي من إخراج عبد العزيز صفر وكتابة عثمان الشطي.

كم ويُعرض لها حالياً على شاشة "OSN" مسلسل "أماني العمر"... وقد تولّى إخراجه حسين الحليبي وألّفه محمد الكندري، أمّا النجوم المشاركين في هذا العمل فنذكر منهم الهام علي ، غدير السبتي ، فيصل بو غازي وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك