الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هند البلوشي ترد على الهجوم عليها بعد كليب "مستفز": هل بكت أمام الكاميرا؟

وماذا قالت عن انفصالها عن زوجها؟

وجدت الفنانة هند البلوشي متصدّرة عناوين المواقع وحديث الروّاد بشكل كبير وذلك بعد طرح فيديو كليبها "مستفز" الذي تزامن مع إعلان زوجها الفنان مشاري العوضي لطلاقهما ببيان نشره عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام". و"قامت الدنيا ولم تقعد" بعد ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهاجمها الجمهور على اعتبار أنّ العمل الجديد اتّسم بطابع الجرأة والإثارة، فضلاً عن اعتبار أنّ انفصال زوجها عنها كان بسبب الكليب.

وفي أوّل ظهور لها بعد هذه البلبلة التي لم تنته حتى الآن، حيث أجرت مقابلة تلفزيونية، ردّت البلوشي التي سرقت الأنظار بلوكها في مسلسل "روتين"، على هذا الهجوم الكبير الذي تعرّضت له، قائلة أنّها أطلّت بالكليب الأوّل لها وفقًا لمتطلّبات السوق وقالت: "عشان أثبت وجودي كمطربة بالبداية، لا بد إني أعطي السوق لونه". ووجّهت بعدها كلامها للمنتقدين الكُثُر قائلة أنّ من يشعر بالإنزعاج من العمل يجب أن لا يشاهده إذا ما كان يعتقد أنّه هابط ورديء.

ولأنّ التعليقات السلبية كان تركّز على إطلالاتها وأزيائها، أكّدت أن أسلوب لباس الستينيات ترى أن يلائمها وارتأت أن تظهر به في القصّة المصوّرة... وكان الإستياء واضحًا على وجهها من ردود الأفعال هذه وبدت وكأنّها كادت أن تبكي أمام الكاميرا. كما وردّت أيضًا على خبر الطلاق الذي أعلنه العوضي، وأشارت إلى أنّ طليقها نشره بعد ساعة أو ساعتين من طرحها للكليب، مؤكّدة أنّها لم تكن لتعلن عنه أبدًا في وسائل الإعلام لولا أنّه هو من أقدم على ذلك بنفسه.

ونذكّر بأنّ أغنية "مستفز" هي من كلماتها، وتولّت أيضًا إخراجها بنفسها، وقد استطاعت أن تحصد خلال أيّام قليلة أكثر من نصف مليون مشاهدة، وتقول كلمات الأغنية: "انا عطيتك حب واهتمام، شوق وغرام، وانت غايب عني ولاهي... اذا شايف نفسك بريء، عاشق جريء، يلا واجه لاتصد كافي... مستفز قوم فز، حط عينك بعيني، ما ابي تبتدي، حرب بينك وبيني... تره كلها موعد غرام، وشوية كلام، تبرر فيه كذبتك عالماشي... مافي داعي تلف وتدور، وتعيش دور، ماهو دورك في الحياة وتصدقه،... مستفز لا تمثل، تره ماني سهله، لتعزز كلمة منك، تنهي القصه كلها... لو تبيها تحدي تعال، عندك مجال، تطلع البقلبك خافي... تره الدنيا تلف وتدور، بسك غرور، ولتسوي نفسك عني ساهي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك