الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيا الشعيبي تحتفل بعيد زواجها بهذه الطريقة الغريبة

وماذا اشترت؟

شاركت الفنّانة هيا الشعيبي جمهورها مؤخراً عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، تفاصيل الرّحلة التي قامت بها مع شريك حياتها بمناسبة عيد زواجهما، حيث صوّرت بعض التّفاصيل التي قامت بها في إحدى البلدان الخليجيّة. بعفويّته المعهودة كانت تتحدّث أمام الكاميرا وفرحتها الكبيرة كانت واضحة على وجهها خصوصاً أنّها برفقة زوجها الذي طالما أعربت عن حبّها له مراراً وتكراراً، حيث بكت بحرقة بسببه في إحدى مقابلاتها السّابقة.

وفي تفاصيل المقطع المصوّر، على ما يبدو أنّ الشعيبي التي ضربت ابنها أمام الكاميرا، تحبّ اقتناء العطور كثيراً، فدخلت إلى إحدى المحلّات واختارت معه بعض العطور، ودخلا بعدها إلى إحدى المطاعم برفقة أحد أبنائهم الذي أصرّ على المجيء معهم كما كشفت. يبدو أنّ الزوج المخلص أراد أن يجعل هذا اليوم مغايراً والإحتفال بهذه المناسبة بشكل مميّز وإن اعتبرها البعض هديّة غريبة بعض الشّيء.

وقد نال هذا الفيديو الذي قامت بنشره إحدى القنوات الخاصّة بأخبار المشاهير على موقع "يوتيوب"، ما يزيد عن 35 ألف مشاهدة. فيما أثنت معظم التّعليقات على خفّة ظلّ الفنانة المعروفة، كما عبّروا عن محبّتهم الكبيرة لها.

في سياق منفصل، بدأت الفنّانة الكويتية بتقديم برنامج تلفزيوني جديد على تلفزيوني الكويت، وكانت قد أعلنت عن الخبر عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" قائلة: "بعد توقفّي سنة تقريباً عن التقديم التلفزيوني بسبب الارتباطات بالتمثيل وغيرها، اعلن لكم اليوم عودتي لتلفزون الكويت وتقديم برنامج جديد بعنوان خلك لايف يبتكون اولى حلقاته اليوم السبت الساعة ٨ونص مساءً بتوقيت الكويت والسعودية، اتمنى من كل قلبي ان ينال البرنامج على استحسان المشاهدين والناس اللي يحبوني".

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ الممثلة الخليجية التي تعرّضت لوعكة صحية صعبة مؤخراً، قد شاركت في مسرحية "سوبر كيوت" في مهرجان الكوميديا الدولي في أبها بالسعودية الذي أُقيم في فترة امتدّت بين 26 من شهر يوليو الفائت و1 أغسطس. وقد شارك في هذه المسرحية أيضاً العديد من نجوم الفنّ الخليجي منهم آلاء الهندي، نرمين محسن، هند محمد، سارة اليوسف والفنانة المصرية مي كساب ، وهي من كتابة سلطان اللهيبي، وهي مخصّصة فقط للنّساء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك