فيديو: هيا الشعيبي تخسر جمهورها بسبب طريقتها في الاكل المقززة وغير اللائقة

لقطات صادمة تداولها الرواد!

انتشر مقطع للفنّانة هيا الشعيبي عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تكون فيه ضيفة على أحد البرامج الخليجيّة. وتظهر هيا في الفيديو وتتناول الطعام من طبق بطريقة انتقدها الجمهور، وكانت بالنّسبة لهم غير متوقّعة...هي التي اتّهموها بالعجرفة من قبل.

واعتبر البعض أنّ طريقة الممثلة الكويتية للأكل كانت "مقززة" ولا تليق بممثلة مشهورة، حيث عبّر البعض عن صدمتهم ممّا شاهدوه وسخروا منها، مؤكّدين أنّها ستخسر وتنفّر الجمهور منها بهذه الحركات: "مسويه انها بهالحركات بتكون خفيفة دم للاسف العكس وتنفر المشاهد منك"، "فاهمه العفويه غلط"، "تتحسب انها تضحك الناس بتصرفاتها اوفر بصراحه".

ومن المعروف عن الفنانة الخليجية التي انسحبت من برنامج شهير، تلقائيتها في كافّة تصرّفاتها وهذا ما أكّده البعض الآخر الذي حرص على الدّفاع عن الشعيبي بعدما تلقّت هجومًا عنيفًا من الآخرين. إذ أشار هؤلاء إلى أنّ الطعام كان حارًا مبررًا ما بدر بالعفوية التي تتمتّع بها شخصيّتها.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الممثلة المعروفة كان من المفترض أن تطلّ في شهر رمضان المبارك ببرنامج "مطبخ هيونة"، حيث انتهت بتصوير جميع حلقاته، لكنّها تفاجأت بإلغاء عرضه، مؤكّدة تعرّضها لمؤامرة من قبل بعض الأشخاص الذين رفضت ذكر أيّ شيء عنهم. وشرحت لمتابعيها تفاصيل ما جرى عبر تطبيق "سناب شات" وردّت على كلّ من يُحاول أن يقف في طريق نجاحها.

ولا بدّ من التذكير على هامش آخر، بأنّها سبق وفاجأت الروّاد وبعض الساخرين منها بردّ قاس كتبته بعدما طفح الكيل من هؤلاء الذين لا يتردّدون بإزعاجها بتعليقاتهم السيئة وهذا أبرز ما جاء في رسالتها: "هلا بالي سويتلهم فولو ومع السلامه أهل البلوك وي ليش أتعب عمري مع ناس مريضه يجوز ولا يجوز وشيعي وسني لا وحدة داشه أنتي كويتيه ومتي نخلص منكم أقول طاح حظج أكويتيه وبنت بطنها بعد فهمتي.. والله بالشه بتلشنه فيكم صراحه روحي عالجي احسلج يمكن فيج نقص".

وأضافت: "مشكله وارجه ورد علي امهات يجوز ولا يجوز تري رمضان على الأبواب والفقارة وإيد محتاجين مساعدات يالله جابلو الزكاة وجابلو الناس المحتاجه بدال يجوز ولا يجوز والدين يسر مو عسر الحمدالله بانين مساجد وانساعد انتو شنو سويتو ها انا خاتمه القران اكثر من 8 مرات انتو شنو سويتو ها غير الحش والقرض والكلام الفاضي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك