فيديو هيا الشعيبي تسرق احلام وتكيدها بطريقة غير مباشرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ضحكتها ملأت المكان إستفزازاً.

بعد أن كانت قد اشتهرت بـ"ساسو" في إحدى الفيديوهات التي تناقلها روّاد مواقع التوّاصل الإجتماعي والتي حملت عنوان "مقهورين من الملكة"؛ فظهرت وهي تطبّق المكياج للفنّانة الإماراتية احلام ، ها إنّ الجمهور يستيقظ اليوم على فيديو تطبّق فيه "معصومة "البحرينية المكياج للممثلة الكوميدية هيا الشعيبي التي تجمعها بأحلام علاقة متوترة؛ الأمر الذي أثار استغراب الجمهور ودفع به إلى طرح الكثير من التساؤلات.

ففي حين بات معروفاً أنّ العلاقة بين كل من الشّامسي والشعيبي ليست على خير ما يرام ويشوبها الكثير من التوتر، وذلك بعدما بدأت الأخيرة بتقليد "الملكة" مسلّطةً الضّوء على طباعها الغريبة والمستفزّة، كان مستغرباً ظهور معصومة إلى جانب هيا وهي تطبّق لها المكياج وسط أجواءٍ يطغى عليها المرح والمودّة. فهل تخلّت "ساسو" عن الملكة بعد أن كانت قد دافعت عنها بشراسة؟ أم أنّه مجرّد تعاون مهني؟ وما قد يكون موقف أحلام منه؟

في التّفاصيل، ظهرت هيا، والتي كانت قد احتفلت مؤخّراً في عيد ميلاد ابنها، وهي تشوّق متابعيها لمعرفة من ستطبّق لها المكياج حيث قالت، وهي تضحك بصوتٍ عالٍ: "رح تتفاجأون مين اللي رح تحطلي ميكب"، لتطلّ بعدها خبيرة التّجميل البحرينية وتفاجئ محبّي ومتابعي النّجمة الإماراتية بما أظهرته من محبّةٍ ومودّةٍ وحماسة لتطبّق لها المكياج حيث كان لافتاً قولها: "وأخيراً، وأخيراً.." هذا ولم تفوّت الممثّلة الكويتية فرصة تقليد احلام بحركاتها وتعابير وجهها وملامحها. واللّافت في الأمر كان تواجد فريق تصوير حاضر لتوثيق خطوات تطبيق مكياج الفنانة الكوميدية، التي وعلى ما يبدو قد أعجبت بالنّتيجة، حيث قالت: "معصومة والله ما تنلام فيك احلام".

من ناحية أخرى، لا بد من التذّكير أنّ الشعيبي ستخوض سباق رمضان لهذا العام إلى جانب كل من شيماء علي، ليلى عبدالله ، محمود بوشهري وحياة الفهد التي يكون لها دور البطولة في مسلسل "رمانة". يُذكر أنّ هذا العمل الكوميدي هو من إخراج حسام الحجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي وتدور قصّته حول إمرأة فقيرة تصبح ثريّة بطريقة ما، وتقوم بإستثمار أموالها بعدّة طرُق. فكيف ستكون أصداء هذا العمل يا ترى؟ وهل سيطيح بغيره من المسلسلات الخليجية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك