الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيا الشعيبي تشمت بـ مي العيدان وبدر الشعيبي يهنئها

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي بريئة والقضاء ينصفها.

بعد المعارك الطاحنة بين الفنانة هيا الشعيبي والإعلامية مي العيدان ، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة قرارها الأخير وهو تبرئة الممثلة الكوميدية من الشكوى التي تقدّمت بها ضدّها مقدمة البرامج المعروفة.

هيا التي توجّب عليها فقط غرامة مالية قدرها 100 دينار، عبّرت عن سعادتها بفوزها ضدّ العيدان وأشادت بعدالة المحكمة التي أنصفتها من خلال فيديوهات عديدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كما و شمتت بخصمها التي خسرت أمامها بعد أن دافعت عنها محاميتها الخاصة نيفين معرفي.

وفي هذا الإطار، هنّأ الفنان بدر الشعيبي زميلته هيا بهذا الإنتصار الذيي حققته، وعلّق عبر حسابه على إنستقرام: "الغالية أم فهود ... مبروك ... كفو كفو وعقبالي انشالله على ربح القضية"، ثم سرعان ما حذف الصورة والتعليق لعلّه خوفاً من العيدان أو تجنّباً لإستفزازها مجدّداً.

أمّا الإعلامية الناقدة، فقد حرصت على الردّ بشكل قاسٍ على الفنانة المعروفة حيث لم يمّر قرار المحكمة مرور الكرام بالنسبة لها، لا بل أكّدت عبر حسابها الخاص أنّ الحرب لم تنتهِ بينهما والآتي أعظم وقالت:

"اقول ل هيا شعيبي استانسي لكن لا تنكرين القضيه ماخلصت وفيها احالة القضيه لدعوه المدنيه شهر ٩ نلتقي ولا تالفين انا ماجبت طاري امج ولا لي شغل فيها مره مستوره ببيتها انا ما اجيب طاري اهل الانسان واتحداج تجيبين لي شي اتكلمت فيه عن امج ولا قلت ام هيا شعيبي فيها ولا مافيها ... انا من اكثر الناس اللي وقفت معاج من عمرج ١٦ سنه ولانسيتي او تبين اتسوين عمرج ناسيه وعندي مسجاتج من اسنين تثبت هذا فالعيب عليج لما تدخلين بسمعتي وعموما حنا ما خلصنا ولا ابي نصايج من وحده اصغر مني بسنتين".

من ناحية أخرى، كانت الممثلة المحبوبة قد كشفت مؤخّراً أنّها تحضّر في الفترة الحالية لعمل مسرحي جديد لها بعنوان "ثلاث بنات" ستطلّ من خلاله على جمهورها في الرياض وجدّة خلال عيد الأضحى المقبل، حيث سيشاركها البطولة عدد كبير من نجوم الخليج المعروفين.

هذه المسرحية ستدخل ضمن إطار الرعب والإثارة في قالب كوميدي ومن المقرّر أن يغلب على أبطالها الجنس اللطيف.

يُذكر أنّ هيا أطلّت على جمهورها في عيد الفطر من خلال مسرحية "2021" في فترةٍ شهدت منافسة كبيرة بين الكثير من الأعمال، وهي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، بطولة هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم ... وقد تناول هذا العمل الفني الأوضاع الاجتماعية في المجتمع الكويتي والخليجي وظواهره السلبية على أفراده.

(شاهدوا هيا الشعيبي تقص شعرها وتهدد متتبعيها في فيديو عبر انستقرام)

أخيراً، نشير الى أنّ هناك بعض المصادر الإعلامية التي تداولت مؤخّراً خبر مشاركة الشعيبي في بطولة مسلسل "حريم بو سلطان" إلى جانب الفنان المعروف طارق العلي ، وذلك بعد أن تفكّكت علاقة الصداقة بينهما لأسباب عديدة.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: هيا الشعيبي تعتذر من اهل السعودية

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك