الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيا الشعيبي تعلق على حادثة تامر حسني والفتاة في الكويت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما رأي هيا الشعيبي بقضية تامر حسني وهروبه من معجبة في حفله الاخير؟

شكّلت حادثة الفنان تامر حسني في الكويت ضمن حفله الاخير في مهرجان "هلا فبراير" بلبلةً كبيرةً في الوسط الفني وبين جمهوره وحتى بين النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين تناقلوا هذه الثواني التي ظهر فيها هروب نجم الجيل من إحدى الفتيات التي هجمت عليه على المسرح وهرب منها راكضاً الى الخلف.

هذا الموقف اعتُبر غريباً حيث تساءل البعض لماذا قام حسني بردّة الفعل هذه، خاصّةً وأنّه لم يصدر عن الشابة أمرٌ مسيء، وكان للفنانة هيا الشعيبي رأيها الخاص الذي ردّت بطريقةٍ غير مباشرةٍ عبر فيديو قصير ظهرت فيه مستنكرة تصريح بعض الجهات التي قالت أنّ الفتاة كانت كويتية، وقد أعربت من جهتها إستغرابها بهذا الاتهام، خاصة وأنّ الحضور شمل جنسيات عديدة ومختلفة.

هيا دافعت عن بنات بلدها وسخرت من كلّ الاقاويل التي لاحت في الافق من خلال ضحكتها المعروفة وطريقة كلامها، وهذا ما جعل متابعوها يتفاعلون معها ويؤيّدونها بما قالته، من خلال تعليقاتهم التي تركوها لها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشعيبي دعت جمهورها منذ فترة قصيرة لدعمها في في الحملة الانسانية التي تشارك فيها ضدّ التنمّر والتي تهدف الى حماية المرء وخاصة الصغار منهم الذين يعانون من التعنيف النفسي والجسدي من قبل أشخاص يفوقونهم قوّة وجرأة.

هذا ونشير الى أنها أعلنت أيضاً مؤخّراً أنّها ستشارك أيضاً في فعاليات "ست الحبايب" في السعودية وقالت في تعليق عبر حسابها على "انستقرام": "اهلين يا حبايبي بجده والسعوديه مشتاقة لكم وايد. انتظروني بمعرض وفعاليات ست الحبايب بفندق هيلتون جده 28 مارس 2016".

أخيراً وعن أعمالها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ هيا ستشارك في مسلسل "المحتالة" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث يشارك في بطولته هدى حسين، ياسر المصري، عبير عيسى، بدر الشعيبي ، سحر حسين، احلام حسن، احمد ايراج، علي الحسين، محمد الرمضان، اوس الشطي، وغيرهم...

(إقرأوا أيضاً جماهيرية هيا الشعيبي على انستقرام مهددة بسبب الطعام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك