الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيا الشعيبي في موقف محرج بين النجمات النحيفات بسبب وزنها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فامتنعت الإفصاح عنه بشكلٍ طريفٍ للغاية.

على الهواء وأمام الكاميرات، رفضت هيا الشعيبي المعروفة بطرافتها المميّزة الإفصاح عن وزنها الحقيقي عندما سُئلت عنه، وبابتسامةٍ عريضة لا نعلم ما إذا كانت مزيّفة أم حقيقيّة تقبّلت الموضوع برحابة صدرٍ فلم يبدُ أنّها شعرت بالخجل أو الحياء وهي مُحاطةٌ بضيفات مثلها نجمات يتمتّعن بجسمٍ رائعٍ وخيالي لم يمتنعن أبداً عن البوج بوزنهنّ.

إذاً عبر أثير أحد البرامج التلفزيونية، أطلّت الممثلة الكويتية المعروفة ببدانتها البليغة والرهيبة مع كل من الإعلامية اللبنانية دولي عياش والممثلة التونسية درة المعروفتان بأنّهما تتميّزان بقوامٍ رشيق وقامةٍ جميلةٍ وساحرة، وعندما طُلب منهنّ الكشف بصراحةٍ عن وزنهنّ سارعت هيا إلى إطلاق العنان لنفسها والصراخ عالياً مندّدةً تماماً بهذا السؤال ومن الغاية منه.

بالنسبة لدرة فهي لم تتردّد أبداً في المسارعة إلى التأكيد بأنّ وزنها هو 59 كلغ تماماً كدولي التي نوّهت بأنّها تزن 58 كلغ، ليختلف الموضوع تماماً عندما وصل الدور إلى هيا التي ضحكت ساخرةً من المسألة ككل مفضّلةً في النهاية الرد على الأمر بهذه الطريقة الفكاهية والطريفة، هي التي وجدت نفسها في موقفٍ محرجٍ بطبيعة الأحوال بخاصة وأنّ النجمتين معها استهزأتا منها وأخذتا تطلقان أرقاماً وهميّة لا يمكن أن تكون حقيقيّة أبداً أو واقعية.

مشهدٌ مثيرٌ للجدل والتساؤلات لم نتمكّن في نهايته من معرفة وزن المعنية الأولى بالأمر الحقيقي هي التي مثّلت أنّها استاءت من الموجودتين معها واتّهمتهما بإغاظتها من خلال القول بأنّ وزنها 45 كلغ فقط، وهو موضوعٌ لا شك في أنّها تضايقت منه في صميم قلبها ولكنّها تُجيد كالعادة إخفاء استيائها والإبتسامة وكأنّ شيئاً لم يكن.

فتحيّةً منّا لها على جرأتها وثقتها الكبيرة بنفسها وتفهّمها لأي موقفٍ تجد نفسها عالقة فيه ويطال وزنها، أي سمنتها وضخامتها ككل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك