فيديو هيا الشعيبي في نحافة صادمة ولا توصف: ملامحها اختلفت وتغيرت

اطلالة صدمت متابعيها بشدة!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته النجمة الكوميدية هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث فاجأت متابعيها ومحبيها بخسارتها للكثير من الوزن، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين تهافتوا إلى الإشادة بإرادتها القوية، مشجّعين إياها على الإستمرار على هذا النحو لتُصبح أكثر رشاقة وحيوية.

وظهرت هيا التي ساندت احلام منذ مدّة وهي تتحدّث إلى متابعيها عن بلوزتها الفضفاضة، مستعرضةً رشاقتها ومسلّطةً الضّوء على فقدانها الكثير من الوزن. هذا وكان لافتاً ارتداءها لسروال الليغينغ الضيق الذي أظهر مدى نحافة ساقيها. وقد أثارت إطلالة الشعيبي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ومحبيها الذي أثنوا على تصميمها وقوّة إرادتها، مشجّعين إياها على المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدها على خسارة المزيد من الوزن لتُصبح أكثر رشاقة وجاذبية.

فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " تهبلي ربي يحفظك"، " واضح انها نحفت وخطوة حلوه انها عملت رجيم وعلى فكرة شكلك احلى وانتي نحيفة وراح تحسي بالفرق بالتوفيق اختي"، " جسمها بعد يحتاجله ترتيب بالرياضه ويصير تحفه .واكيد حيصير عدها ترهل بمناطق لازم يشدوها الها وخصوصا الرقبه حتأثر على شكلها تطلع تجنن"... يُذكر أنّ النّجمة الكويتية قد خضعت العام الماضي لعملية تكميم المعدة للمرة الثانية وذلك بسبب استعادتها للوزن نتيجة عدم التزامها بالنظام الغذائي المطلوب منها إضافةً إلى عدم ممارسة التمارين الرياضية. فهل ستنجح هذه المرّة في الحفاظ على رشاقتها بعيداً عن الجراحات التجميلية التي قد تهدّد صحّتها وحياتها؟

على هامشٍ مختلف، وجّهت النّجمة الكوميدية التي أظهرت منذ مدة تأثرها بالسعوديين رسالةً إلى النّجمة البحرينية سعاد علي؛ إذ نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بعض الصور التي جمعتها بها وعلّقت: " جميله فنانة البحرين نمبر ون بصراحه سعاد" ثمّ أضافت: " دوم حبيبات وخوات الي الابد احبج عشرت عمر وييييييييه الله لايفرقنه سعاد علي اختي الجبيره"، مثيرةً بذلل تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي شاركها في منشورها من خلال كلماته وتعليقاته المشيدة بـ"ممثلة البحرين الأولى".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الشعيبي قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "رمانة" من تأليف محمد العنزي وبدر الجزاف، وفكرة يوسف الغيث، وإخراج حسام حجاوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك