الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيا الشعيبي وابنها في برنامج "في بيتنا ضيف": لماذا بكت؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طرافة وصراحة ومرح لا يوصف.

حلّت الفنانة هيا الشعيبي أمس ضيفةً عزيزةً في برنامج الاعلامي فايز المالكي "في بيتنا ضيف" وقد زارت عائلته مع إبنها "فهد"، وراحت تتكلّم في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية التي تهمّ الجمهور والمشاهد في منزله. هيا نفت خلافها مع امل العوضي وهي تجلس على طاولة الطعام وأكّدت انّها تتواصل معها عبر السوشيل ميديا وهي تحترمها كثيراً وقد شبهتها بالدمية أو اللعبة الجميلة التي تحتاج لدلع وإهتمام.

أمّا عن أعمالها الفنية فاعتبرت الفنانة المعروفة أنّه من الضروري على الفنان أن يُحسن الاختيارات الفنية حتى أنّه يجب عليه التنويع، وها هي شخصياً إنتقلت من التقليد الى الدراما وابرزت قدراتها بشكلٍ واضحٍ ومميز. وفي الحديث عن العائلة، قالت هيا أنّ متعلّقة جدّاً بوالدها فهو بالنسبة لها الدرع، الصديق، العامود، الظهر، وكل حاجة، وهي تسعى لأن تتّبع اسلوبه في تربيتها لأولادها الثلاث "فهد وجمال وفاطمة" وإبنها المنتظر "فايز" الذي تحمله في بطنها اليوم.

وفي هذا السياق، نوّهت الشعيبي أنّ لإبنها "فهد" معزّة خاصة لديها، فهو يشبه والدها "جمال" وقد عانى معها الكثير في طفولته، حتى عندما كانت لا تملك المال وكانت تعيش فقراً كبيراً، لذلك تعلّقت به كثيراً وأرادت أن تعوّض له كلّ حرمان الطفولة هذا. كلام هيا هذا رافقه بعض الدموع التي خانتها تأثراً بهذه الحادثة الأليمة من الماضي، لكن سرعان ما تداركت الموقف عادت تضحك عالياً بكلّ عفوية. أمّا عن طارق العلي فأطلقت أمنية أن تعود الاحوال بينهما كما كانت، ووصفته بالحبيب والطيّب وأكثر من أخ، قائلة: "الله يفتحها بوجهك ويبعد عنك كتار ناس في بالي، والله يصفّي القلوب". بينما عن ميريام فارس فقالت الممثلة المشهورة أنها تحبّها كثيراً وراحت تشيد بأخلاقها رغم أنّها سبق وإستنكرت إستعانتها الدائمة لحرّاس، لكنها ضحكت وأكّدت أنّها لا تغار منها لأنها تحرس نفسها ولا تحتاج لرجال بقربها.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة الكوميدية المعروفة التي سخرت سابقاً من مصرية تشبهها، كانت قد أثارت بلبلةً منذ فترةٍ قصيرةٍ من خلال أحدث جلسة تصويرية لها التي نشرتها وظهرت فيها عملية الفوتوشوب واضحةً جداً، حتى أنّها تلقّت حينها بعض الإنتقادات من قبل بعضهم الذين اعتبروا أنّها تقلّد الفنانة الاماراتية احلام بحركاتها، علماً بأنّها دائماً ما تسخر منها أو تستهزئ بما تقوم به الأخيرة عبر السويشيل ميديا أو من خلال برامجها الفكاهية. وبعيداً عن ذلك، نذكر أنّ النجمة المحبوبة ستطلّ خلال شهر رمضان المبارك في مسلسل "فستان عرس" من بطولة روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، هند البلوشي، هنادي الكندري ، ملاك ، احمد العونان، عبدالعزيز النصار، فواز حمد، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك