الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيا عبدالسلام في اسئلة خاصة عن حياتها العاطفية والشخصية

ومزيد من التفاصيل!

حلّت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام ضيفة على برنامج تفاعلكم الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية حيث تحدّثت عن مسلسلها الدرامي "الخافي أعظم" وتطرّقت إلى حياتها الشخصية إضافةً إلى عددٍ من المواضيع التي تعني جمهورها ومتابعيها، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين الرواد والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، استهلّت سارة هذه الحلقة من برنامجها بالحديث عن مسلسل "الخافي أعظم" الذي تجسّد فيه عبدالسلام دور فتاةٍ تُدعى "حصة" تعاني في حياتها بسبب بعض المشاكل الأسرية. ثمّ استضافت الممثلة عبر السكايب حيث تحدّثت هيا أكثر عن مشاركتها، مشيرةً إلى أنّها كانت في البدء متخوّفة من ضخامة العمل إلّا أنّها بعدما علمت أنّ المخرج هو أحمد يعقوب المقلة، فاطمأنت وتأكّدت أنّ التنفيذ سيتمّ بين أيدي أمينة وقرّرت أن تضيف هذه التجربة إلى مسيرتها المهنية. أمّا بالنّسبة للمشاهد التي ظهر فيها الممثل الراحل عبدالله الباروني، فقالت بأنّها تعتبر هذا العمل بمثابة إهداء إلى روحه وكلّما رأته، تطلب من الله الرحمة له.

وحين سؤلت ما إذا كانت تفضل التمثيل على الإخراج أو العكس، فقالت هيا بأنّها تجد نفسها في المجالين، وحين تجد العمل الذي تستطيع أن تلعب فيه دوراً وأن تكون مخرجته أيضاً، فهي لن ترفضه. وعما إذا كانت تفكر في نقل علاقتها العاطفية بزوجها إلى العلن عن طريق تلفزيون الواقع، فأجابت عبدالسلام بأنّها ترغب في الاحتفاظ بخصوصيتها، مشيرةً إلى أنّ مثل هذه الأمور لا تشبهها ولا تشبه زوجها.

من جهةٍ أخرى، تطرّقت دندراوي في إحدى أسئلتها إلى عمليات التجميل حيث سألت هيا عما إذا كانت هذه الجراحات قد أصبحت من المعايير الطبيعية لأي فنان أو ممثل أم أنّها استثناء، معيدةً إلى الأذهان التعليق الذي نصحتها فيه إحدى المتابعات بإجراء عملية تجميل لأنفها. وعن هذا الأمر، قالت المخرجة الشابة أنّها لا تعير أي أهمية للجمال الخارجي؛ فالجمال الحقيقي هو ذلك الذي ينبع من داخل الروح. وعن سبب إلغائها حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، فقالت: "ما يعجبني... ما يستهويني".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ عبدالسلام تخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "الخافي أعظم" وتشاركها البطولة نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، وأبرزهم: ابراهيم الحربي،مرام البلوشي ، علي كاكولي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك