الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيا عبدالسلام في حملة زين ضد سرطان الثدي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا عبدالسلام تتعلم القتال وتدافع عن نفسها من أجل حمايتها من السرطان.

"تعرفين تدافعين عن نفسج"؟ هكذا جاء عنوان الحملة الجديدة التي أطلقتها شركة زين مؤخّراً لمحاربة سرطان الثدي، حيث دعت من خلال الدقيقتين كلّ إمرأة أو شابة بأن تخضع للفحص الطبي مل فترة كي تحمي نفسها ولا تتعرّض الى أيّ خطر.

هذا الإعلان بطلته الفنانة هيا عبدالسلام التي شاركت في صفوف تعلّم القتال والدفاع عن النفس مع زميلاتها أمثال مروى بن صغير، كي تتعلّم كيفية الدفاع عن نفسها، فحفظت الحركات وطبّقت تعاليم الأستاذة، الى أن سمعت صوت النجمة"زهرة الخرجي " وهي تشرح لهنّ هدف هذه التمارين، ومفادها أنّ على أيّ سيدة أن تدافع عن نفسها عبر الفحص الذاتي وتمارس تلك الحركات كل 6 أشهر للكشف عن سرطان الثدي.

واللاّفت في الموضوع أنّ هيا ورفقياتها بكيْن تأثراً بالخرجي خاصة بعد تجربتها مع هذا المرض الخبيث الذي تعالجت منه بعد أن عاشت مشاكل كثيرة بسببه واعتُبرت من أقوى النساء اللواتي واجهن هذا الورم الخبيث.

وهنا، نكون قد أجابت الممثلة والمخرجة المعروفة عن سبب مجيئها الى بيروت وتحديداً الى منطقة جبيل وعرفنا الهدف الأساسي من رحلتها الى لبنان مع زوجها فؤاد علي الذي يرافقها في كل مكان وحتى في أعمالها الدرامية.

فهو يشاركها البطولات ويدعمها في كل خطواتها، وهما اليوم يحضران لمسلسل جديد لم يُكشف حتى الساعة بعد أيّ تفاصيل متعلّقة به ولا عن أسماء النجوم المشاركين فيه.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ الشابة الموهوبة كانت قد تعاقدت على مسلسل آخر بعنوان "خمس بنات" تأليف مصطفى محرم إخراج نهلة الفهد وبطولة هنادي الكندري ، خالد امين، ليلى عبدالل ه ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف...

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد إحتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ 32، وقد نشرت صوراً عديد لها في هذه المناسبة لتعبر عت سعادتها الكبيرة بحلول عيدها لأنّها ترى أنّ التقدم بالسن أمر رائع لا مثيل له، وقد كتبت حينها قائلة:

"أنا شخصٌ يتطور ويتحسّن مع التمرين. التقدم بالسن رائع لأنّك تحصل على المزيد من التمرينات. اليوم عيد ميلادي."

(شاهدوا أيضاً هيا عبدالسلام في صور نادرة وخاصة جداً تكشف لاول مرة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك