فيديو: هيا عبدالسلام وزوجها في اعلان خاص لاحدى شركات السيارات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا عبدالسلام وفؤاد علي يتعاونان مع شركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

تُعرف الفنانة هيا عبدالسلام بحبّها الكبير للفن والشهرة وقد إستطاعات شيئاً فشيئاً أن تصل الى أعلى المراتب ويكون إسمها من المشاهير المحبوبين والمهمّين في عالمنا العربي، الأمر الذي يجعل في الوقت عينه أعين المخرجين والمنتجين متربّصة عليها محاولين إقناعها بشتّى الطرق والعروضات من أن تتعاقد معهم على أضخم الاعمال الفنية.

وآخر ما شاركت به النجمة المحبوبة كان إعلان دعائي خاص لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، حيث أطلّت فيه مع زوجها فؤاد علي وروّجا من جهتهما للإنتاجات الجديدة والمهمّة التي أطلقتها الشركة المعروفة في الكويت والتي تُعرف ببعض أنواع السيارات الفخمة مثل BMW, MINI, Rolls-Royce Motorcars, Land Rover McLaren، وغيرها...

هيا ظهرت في هذا البرومو الدعائي برقي عالٍ وكلاسيكية واضحة، حيث تكلّمت عن نوعية هذه السيارات بوصفٍ ملفتٍ وعباراتٍ مميزة، وقد جاءت إطلالتها ناعمة جداً وهذا ما اشاد به محبّوها عندما شاهدوها وهي تقود السيارة أو تشرح أهمّية راحة الانسان في إختيار أغراضه ومستلزماته بحرّية وحب.

أمّا القيّمون على هذه الشركة فقد أعربوا عن فخرهم بالتعاون مع نجمة خليجية معروفة مثل هيا عبدالسلام وقد أشادوا بمكانتها الفنية المرموقة التي تحافظ عليها منذ بداية مشوارها وإنطلاقتها في عالم الاخراج والتمثيل.

وكان لأحدهم تعليقه الخاص للترويج للسيارات الجديدة قائلاً: "كل اللي عندهم بي أم دبليو أو ميني كوبر أو لاند روفر يقدرون يزورونا في مركز خدمتنا الجديد بالرّي واللي يشمل كل إصلاحات الضمان والخدمة السريعة والاصلاحات الميكانيكية.... العنوان: الري، تقاطع الدائري الرابع مع طريق الغزالي".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ عبدالسلام ستطلّ قريباً في عمل فني جديد الى جانب صديقتها الفنانة شجون الهاجري كما سبق وأعلنا، بالاضافة الى مسلسل "اليوم الاسود" الى جانب عددٍ كبيرٍ من الممثلين المعروفين في الخليج، ومسلسل "حالة خاصة" من كتابة الكاتب التركي أورهان ترهان، إنتاج شركة الدراما الخليجية للإنتاج الفني وإخراج حسام الحجاوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك