الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء حسين تبدأ تحضيرات "ريتاج" لـ رمضان 2016

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تتشاجر مع زوجها في الاجتماع الاول الخاص بالمسلسل الرمضاني "ريتاج".

على ما يبدو أنّ الفنانة هيفاء حسين تعيش في الفترة الحالية إزدهاراً فنياً باعتبار أنّها تقضي معظم أوقاتها بين الكاميرات والنصوص الدرامية التي إختارتها وتعاقدت عليها، ومن المتوقّع أن تحقّق نجاحاً كبيراً عند عرضها نظراً للمواضيع التي تعالجها والقضايا التي تحملها في قصصها والتي تهمّ المجتمع الخليجي بأسره.

فبعد أن أعلنت بنفسها مؤخّرأً عن مسلسل جديد بعنوان "ريتاج"، ها هي الفنانة المعروفة تبدأ بالتحضيرات له بشكل جدّي ورسمي مع زوجها حبيب غلوم، خاصّةً وأنّه سيكون من إنتاجهما الشخصي باعتبار أنّهما يمتلكان شركتهما الخاصة بإسم "سبوت لايت" والتي ستتكفّل بكلّ الامور التي يتطلّبها العمل من أجل أن يكون بالمستوى المطلوب.

وفي هذا السياق، نشرت الممثلة الموهوبة فيديو قصير بعد الاجتماع الاول الخاص بهذا العمل الدرامي، ونقلت الاجواء لمتابعيها الذين يترقّبون جديدها يومياً ويتابعون أخبارها بشوقٍ وحماس، وقد كشفت أنّها تتشاجر مع غلوم بشكلٍ متواصلٍ قبل التوصّل لنتجية تُرضي الطرفيْن، وذلك لأنّ كلّ منهما له وجهة نظره ورؤيته الخاصة في هذا المجال.

هيفاء علّقت قائلة: " زوجي حبيب والمخرج البحريني احمد المقلة بعد الاجتماع للتحضير لمسلسل ريتاج والاحلى الجميل يعقوب ولد المخرج قاعد يصورنا سناب فديت روحه ربي يحفظه".

ثم اضافت: "بعد نجاح مسلسل لو اني اعرف خاتمتي، بعد ايام ان شاء الله راح نبدأ تصوير ثاني مسلسل رمضاني من انتاجنا سيناريو وحوار اسماعيل عبدالله واخراج احمد المقلة ، المسلسل بعنوان ريتاج وهو اسم مؤقت راح يتغير مقتبس من رواية ريتاج للكاتب الدكتور حمد الحمادي .. وعشان تتابعون اخباره ضيفوا حساب شركتنا سبوت لايت".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة البحرينية تطلّ في الفترة الحالية على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "حريم ابوي" من تأليف عبد العزيز الحشاش، إخراج مناف عبدالله، انتاج وتوزيع المجموعة الفنية، ومسلسل "طريق المعلمات" من تأليف بشاير محمد وإخراج سائد بشير ومن إنتاج شركة "صبّاح بيكتشرز"، وهو من بطولة ابراهيم الحساوي، سمعة محمد، شفيقة يوسف، اميرة محمد ، زهرة عرفات ، مروة محمد، شيماء سبت ، جعفر الغريب وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك