الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء حسين في كليب اغنية "احبج با البحرين"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تهدي بلدها اغنية مميزة في عيده الوطني.

بمناسبة العيد الوطني في البحرين الذي يصادف في 16 ديسمبر، تشارك الفنانة البحرينية هيفاء حسين في فيديو كليب اغنية "احبج با البحرين" الذي سيبصر النور في هذا اليوم، وقد كشفت عن هذه الخطوة اليوم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من خلال فيديو قصير من كواليس التصوير.

هيفاء علّقت من جهتها وقالت: "اول عمل وطني يجمعني بستيديو ماستر في البحرين ... تم تصوير هالكليب في البحرين وراح يعرض يوم العيد الوطني البحريني .. مشاركة بسيطة لي لكنها تعني لي الكثير ومهما نسوي لديرتنا ما راح نوفيها حقها "احبج يا البحرين".

ثم أضافت: "شكرا اخوي احمد الشيخ على هالفرصة الاكثر من رائعه ويعطيكم الف عافية ويارب يطلع الكليب حلو ويلاقي استحسان الجميع .."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد نشرت مؤخّراً على "إنستقرام"، مجموعة صورٍ لها من داخل الأستديو أثناء تسجيلها لعملها الغنائي بعنوان "نحترمها" الذي تنوي أن تطرحه قريباً، والذي يهدف الى الدفاع عن المرأة والعنف والظلم اللذان تعاني منهما في مجتمعنا.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر البحريني مجتبى التتان وتحكي أهمّية دور المرأة في المجتمع وضرورة احترامها لتحفيزها على العطاء والإنتاج بشكل فعّال في المجتمع.

من جهة أخرى وضمن سلسلة أعمالها الفنية المقبلة، نذكّر أنّ الممثلة المحبوبة بتصوير مسلسلها السعودي الجديد بعنوان "شرباكة"، من تأليف عددٍ من الكتاب المعروفين في الخليج منهم عبدالله الفهيد، عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، وهو من إنتاج علي حسين وطارق الجمعة وإخراج علي الشويفعي.

هيفاء نشرت مجموعة صورٍ من كواليس التصوير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وشاركت جمهورها الكبير بهذه اللحظات الممتعة التي تعيشها في الفترة الحالية مع طاقم العمل، والذي بدوره قدّم لها الدعم الكبير وأبدى حماسه لمشاهدة العمل.

أخيراً، نشير الى أنّ حسين كانت قد تلقّت منذ فترة قصيرة هدية مميزة وهي عبارة عن سكوتر من نوع جديد حيث عبّرت حينها عن فرحها الكبير بهذه المبادرة الجميلة التي قام بها أحدهم، وقالت: "وصلتني هالهدية العجيبة .. شكراً حبايبي استمتع بهالسوالف وايد والمفروض هالسكوتر يسمونه الشبح وهو اكثر أمان من السكوتر الذكي .. والي يبي منه يلاقيه في هالحساب هجوم يا جماعة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك