الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي ارتدت الاسود المثير والمفتوح في سهرة عيدها في بيروت

دعت الناس الى منزلها وهكذا احتفلوا جميعاً!

منهم من قالوا أنّها بلغت عمر الـ 42 ومنهم من اعتبروا أنّها تقترب من عمر الخمسين من عمرها، ولكن في الحقيقة فلا جواب محدّد حتى اليوم لهذا السؤال الذي رافق النجمة هيفاء وهبي في السنوات الأخيرة لمعرفة سنّها، خاصةً وأنّها تزداد جمالاً عاماً بعد عام وتشعّ أنوثة بين كلّ زميلاتها... فبعد أن إحتفلت بعيدها في مصر وأطلّت بفستان مثير وأشعلت الاجواء مع المقرّبين منها، نظّمت وهبي مؤخّراً حفلاً مميزاً بنفسها في بيتها في لبنان ودعت إليه رفاقها وأهلها وأمضت معهم ليلة من العمر على وقع أجمل الاغاني الايقاعية والحماسية، إمتدت لساعات الصباح الاولى حيث نقلت أجواءها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير الذي تُعتبر ناشطة عليه بشكلٍ كثيفٍ وواضح.

منزل النجمة المعروفة إمتلأ بالورود والبالونات والديكور المناسب لعيد ميلاد "الديفا" كما حرصت على أن تقدّم عشاءً فاخراً وكلّ أنواع المشروبات حتى الكحول منها، وهذا بدا واضحاً في الكثير من الصور والفيديوهات التي شاهدناها عبر السوشيل ميديا. إنّه لأمر عاديّ بالنسبة لهيفاء فهي ليست المرة الاولى التي تحتسي فيها المشروبات الكحولية أو ترقص في السهرات الخاصة أو الملاهي الليلية آخرها مع رجل وسيم في ليلة مميزة، وهذا ما لا يتقبّله شريحة كبيرة من الناس وينتقده بشدّة.

هذا ولا بدّ أن نشير الى أنّ مدير أعمال الفنانة المعروفة محمد وزيري قد سبق ونظّم قبل تلك الليلة في فندق "ريتز كارلتون" في القاهرة منذ أيام قليلة مفاجأةً كبيرةً ومهمّةً للأحب على قلبه، وقد روت الاخيرة شخصياً تفاصيلها عبر "انستقرام" ونشرت بعض اللقطات التي أظهرت صدمتها الكبيرة بهذه المبادرة الحلوة. هيفاء التي ستنافس في رمضان في دور صعب في مسلسل "لعنة الكارما" شرحت قائلة:

"من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها و بعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس". المهم...حضرت حالي بالاوتيل و نازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي" محمد "معقول فوت عالحفلة ب بوكيه ورد ؟ خليون يفوتوها عالغرفة، قللي نو عادي انا باخدا منك ....اوكي ونازلين عالحفلة و انا متوترة و فتح باب المصعد و اذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي ..."

وتابعت: "وفجاة محمد بيقللي happybirthday!! طبعا انا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟وين ال ميكرو؟ ? يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟ دخلت القاعة محمد قللي" ماما"هنا ، كل سنة وانتي طيبة، وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير! لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل و عمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت و حسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف وانا بعدني عمبقللو ل محمد يعني مش هغني؟ و هو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا و اخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي ، و فعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل" اصحابي "على الفجأة الحلوة".

ثم ختمت: "شكرا "محمد وزيري" لانك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الامنيات الحلوة اللي ما وقفت و شكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك