الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء وهبي بجمبسوت ضيق اظهر بعض العيوب في جسمها ام الاضاءة خدعتنا؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أشعلت الأجواء بأجمل أغانيها على المسرح!

الجميع كان بإنتظارها أمس... كثيرون حضروا الى إفتتاح الملهى الليلي "تابو" في ضبيه في لبنان كي يلتقوا بها ويمضوا ليلة من أجمل الليالي مع الأحبّ على قلبهم، مع الأجمل عربياً وعالمياً هيفاء وهبي. فقد تمّ التجهيز لهذا الحفل بطريقةٍ جديةٍ ومميزةٍ وقد شارك وهبي السهرة دافيد فانديتا الذي أشعل الاجواء بدوره فضلاً عن أغاني النجمة المعروفة القديمة والجديدة التي قدّمتها مع وصلات رقص مثيرة وجميلة أمام المدعوين.

ولكن ما كان مثيراً للجدل هو الجمبسوت الضيق الذي إختارته "الديفا" والذي أظهر في بعض الاحيان بدانة وضاحة في منطقة الأرداف عندها وحتى المؤخرة وما شابه، كما وظهرت بعض الترهلات على يديها في بعض الاحيان، الأمر الذي أغضب بعض الاشخاص خاصة جمهورها الذي يدافع عنها في أغلب الأحيان. لكن لا بدّ من التنويه أنّ الاضاءة الظالمة في النادي الليلي قد ساهمت وبطريقة غير مباشرة بتشويه مفاتن الفنانة المعروفة وبذلك تكون مجمل التكهّنات خاطئة، تماماً مثلما حاولوا أن يظهرون وهبي مؤخراً وكأنها عجوز في بعض الصور،لكنه تبين فيما بعد أنّها مجرّد عملية فوتوشوب غريبة من أجل النيل منها وتشويه صورتها.

فبين الاحتمالين، الجمهور في حيرة: هل فعلاً بدأت علامات تقدم السن تظهر واضحة على النجمة اللبنانية أم فعلاً أنها في كلّ مرة تقع ضحية عوامل خارجية تؤثر بعقول الناس ونظرتهم لها؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "ليك الواوا" قد عاشت سعادة كبيرة في اليومين الأخيرين، بعدما إنتشر صور جديدة للنجمة بيونسيه وهي ترتدي ثيابها والازياء نفسها التي سق وظهرت بها هيفاء في حفل لها في القاهرة منذ مدة، الأمر الذي جعلها تفرح بطبيعة الحال وأفرح أيضاً متابعيها الذين أكّدوا مرّة جديدة أنّ نجمتهم المفضّلة كانت وستبقى السبّاقة في عالم الموضة الازياء والجمال.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال وهبي الفنية التي أثارت بلبلة بالساتان الزهري المغري مؤخراً كانت أغنية "بحب الحياة" التي حققت أرقاماً عالية عبر "يوتيوب" ويقول مطلعها: "بحب الحياة باخدها ببساطة وانا ازعل ليه، بعيش الحياة وايه اللي يستاهل أفكر فيه، ما طنش وأعيش وكلام الناس ده ما يشغلنيش، وما يهمنيش وهو الكلام ح يفيدنا بإيه ... اضحك يلا إضحك وخلّي الدنيا ملكك، إفرح من النهارة يلا نعيش الحياة، إضحك ويلا إضحك حبّ وعيش بقلبك، بكرا ح يبقى احلى، خلي حياتنا تحلى ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك