الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي تراقص رجلاً على اغنية "اوبا" في ملهى ليلي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلٍ خيري يعود ريْعه إلى منظمة "سكون"، وقد أُقيم في الملهى الليلي "The One" في وسط بيروت.

و أطلّت النجمة على الحاضرين متألّقةً بسروالٍ وقميص باللون الأبيض، حيث إعتلت خشبة المسرح لترقص على أنغام أغنيتها الجديدة "أوبا" وسط تفاعل واسع من الحاضرين الذين شاركوها الرقص بدورهم وراحوا يردّدون كلمات الأغنية.

و قام أحد الحاضرين بتسجيل هذه اللحظات، حيث ظهرت هيفاء وهي ترقص برفقة أحد الرجال على المسرح، لتتركه في ما بعد وتتوجّه إلى سيّدةٍ بالجهة المقابلة وتراقصها، وسط الجماهير الغفيرة المتواجدة في الصالة.

ويبدو أنّ هيفاء قد أشعلت الأجواء في الملهى، إذ أنّ حضورها كان كفيلاً بإثارة حماس المتواجدين وإضافة جوٍّ من الفرح والمرح على السهرة.

وقامت النجمة بنشر صورة لها جمعتها بأصدقائها على إنستقرام حيث علّقت: "أوقات جميلة مع أجمل الأصدقاء داني نوبر وتارا أسود في عشاء "سكون" الخيري."

وقد ترك بعض المتابعين تعليقات سلبية حيث لاحظوا أن هيفاء قد إكتسبت الوزن وأصبحت مؤخرتها كبيرة وجسمها غير متناسق، في حين أشاد البعض الآخر بإطلالة النجمة الجميلة والمميّزة وشكروها على مشاركتها بهذه السهرة الخيرية.

ونذكر أنّ هيفاء وهبي كانت قد أطلقت أغنية "أوبا" على مسرح "ستار اكاديمي " أثناء إحيائها البرايم العاشر، وقد وقعت ضحية إنتقادات عديدة بسبب فستانها الشفاف الذي كشف عن مفاتن جسدها وأصبح حديث الساعة.

إقرأوا أيضاً فستان هيفاء وهبي يوصلها إلى العالمية

وفي السياق نفسه، خضعت النجمة لجلسة تصويرية مثيرة معتمدةً لوك مصاصي الدماء، حيث إرتدت فستاناً أحمر قصير وأمسكته خوفاً من إظهار المستور، ما عرّضها أيضاً لموجة من الإنتقادات من قبل متابعيها على إنستقرام.

من ناحيةٍ أخرى، لا تزال هيفاء تدرس العروض التي طُرحت عليها للمشاركة في المسلسليْن "كاريوكا" و "الضاهر"، في حين سيعود فيلمها "حلاوة روح" ليُعرض في دور السينما في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك من دون حذف أيّ مشهد، بحسب ما قال المنتج محمد السبكي.

هذا وستقوم الفنانة اللبنانية بإحياء سهرة رأس السنة بمشاركة النجم وائل كفوري في فندق جيه دبليو ماريوت ماركي في دبي، ومن المتوقّع أن يقدّم النجمان باقة من أجمل أغنياتهما وسط حضور جماهيري ضخم وأجواء جميلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك