الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي ترد على منتقديها في "هيدا حكي": "يبعتلن مرض"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي رقصت وغنت وتدلعت في الحلقة الاولى من برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم.

أطلّت أمس النجمة هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه الممثل الكوميدي عادل كرم الذي حرص على إستضافتها في إنطلاقة موسمه الجديد كي يستقطب نسبة مشاهدة كبيرة نظراً للجماهيرية التي تحظى بها الفنانة اللبنانية.

هيفاء تحدثت بكلّ عفوية وصراحة كعادتها، كما وتدلّعت ورقصت وغنّت وأضفت جواً مميزاً في الأستديو من خلال ضحكتها الجميلة وإطلالتها المثيرة التي لاقت في المقابل إستنكاراً من بعض المشاهدين الذين اعتبروا أنّها إستعانت بالإسفنج أو ما يشبه ذلك لكي تزيد من حجم مؤخّرتها.

بدايةً وجّهت وهبي رسالة مهمّة الى كلّ من يكرهها وينتقدها سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أم لا، وقالت لهم: "خليون يشوفونا ويضلون مزعوجين"، ثم أضافت:"يبعتلون مرض" لأنّها تعتبر أنّ الإنترنت فضح أخلاق الجميع وبات كل شخص "يختبئ وراء إصبعه".

ومن جانب آخر، أشارت الفنانة الإستعراضية الى أنّها كانت منشغلة جداً بتصوير مسلسلها الرمضاني "مريم " الذي تطلّب منها جهداً كبيراً، موضحة أنّ شخصية "ملك" كان يجب أن تظهر بعد قرار اعدام "مريم"، الا أنّ التعب الكبير الذي عانى منه فريق العمل أجّل مشهد عودة إطلالتها وماتت الشقيقتان.

أمّا عن الدراما اللبنانية، فأكّدت صاحبة اغنية "اقول اهواك" أنّها لا تمانع المشاركة فيها لكنّها تنتظر العمل الجيد الذي يلقى نجاحأً في لبنان والعالم العربي مثل الذي حققته في مصر وضواحيها سابقاً.

هذا ولم تكشف هيفاء في سياق حديثها عن قيمة ثروتها التي تمتلكها مكتفية بالمثل الشائع الذي يقول: "اللقمة الل بتمي مش لإلي"، وبعدها ردّت على سؤال عادل: "لو تم انتخابك رئيسة للجمهورية اللنبانية ماذا تفعلين"، قالت الفنانة المشهورة: "أنا رئيسة جمهورية قلوب العالم، واذا صرت رئيسة جمهورية لبنان بعمل قانون انتخابات عادل، وبدعم الاقتصاد والسياحة، وبسعى لإقرار قانون مجانية التعلم والطبابة".

ورداً على سؤال ما إذا كانت تملك يختاً خاصاً بها، ردّت التجمة المعروفة ممازحة،: "عندي تخت"، فعلا الضحك والهيصة بين الحضور والفرقة الموسيقية.

أخيراً وهو مهمّ أن نذكره هو أنّ الفنانة المحبوبة صرّحت للمرة الأولى بأنّ النجمة العالمية جنيفر لوبيز طلبت من حبيبها "كاسبر" ان لا يقترب كثيراً منها في مشاهده معها في فيديو كليب "Breathing you in"، وقالت: "ما بعتقد غارت مني بس هيدا حبيبها وحقها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك