الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء وهبي تطلق اغنية "اوبا" في "ستار اكاديمي 10"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة بعنوان "اوبا" من مسرح برنامج "ستار اكاديمي "، حيث حلّت ضيفة في البرايم العاشر، ولفتت الأنظار إليها واستطاعت أن تُثير الجدل بين الجمهور وأهل الصحافة وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه الأغنية كانت قد سجّلتها النجمة اللبنانية خصيصاً لهذه السهرة، وقد تعاونت من خلالها مع الشاعرة أمل الطاير، والملحن محمد يحيى والموزّع أمير محروس، وما زال وقع إطلالتها الأولى يشغل النشطاء عبر فيس بوك وتويتر وإدارة القنوات العربية.

( إقرأ هنا: ملاحظات برايم 10 من ستار اكاديمي 10)

فخلال تادية هذه الأغنية، ارتدت هيفاء فستاناً أسود شفاف، كشف جزءاً كبيراً من جسمها، وقد أثارت ضجة كبيرة ولاقت إنتقادات عديدة حول هذه الإطلالة الفاضحة والجريئة كما رآها البعض، وقد اضطرّت إدارة محطة CBC الى الإعتذار من المشاهدين بعد الإستنكار الذي أحدثه هذا الفستان، وقد أصدرت بياناً رسمياً لتؤكد اعتذارها عن هذ الظهور المُثير، وتتعهّد باحترام المشاهد العربي ومراعاة التقاليد الشرقية.

وهنا، برّرت وهبي موقفها ونشرت عبر تويتر، صورة للفستان الذي ظهرت به الموديل الغربية وقالت إنّها تفاجأت بظهوره بشكل مختلف عن الشكل الأصلي، بسبب الإضاءة القوية على المسرح، كما هاجمت مديرة أعمالها هذا البيان، واعتبرت أنّ القناة استفادت من شعبية هيفاء وحقّقت نسبة مشاهدة عالية وإعلانات بالجملة، و تساءلت لماذا لم يقطعوا البثّ عندها.

وفي هذا السياق، دافع محبّو الفنانة الأكثر جماهيرية عنها، وانهالوا بالتعليقات لمساندتها، كما غرّدت الأخيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقالت: "كل همهم الفستان الأسود، الزهري –Pink حلو كمان، مستّر، فما حدا علّق".

هذه هي هيفاء وهبي، الفنانة التي تتمتع بذكاء خارق، تعرف جيّداً كيف تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وتعلم كيف تثير الجدل في الوسط الفني لتُصبح حديث العالم وأهل الفن والإعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك