الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي تطمئن جمهورها بعد تعرضها لإطلاق نار في اميركا

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي والنشرات الفنية الإخبارية بخبر تعرّض المنتج الموسيقي سوج نايت (49 عاماً) لمحاولة إغتيال خلال تواجده في حفل إطلاق أحد الألبومات في نادي 1OAK في غرب هوليوود، والتي إستضافها المغنّي كريس بروان.

الحادثة وقعت في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الفائت، 24 أغسطس، 2014، حيث تواجد عدد كبير من النجوم العالميّين الذين عاشوا صدمةً كبيرة، لا سيّما بعد أن أُصيب نايت بـ6 طلقات نارية، 5 منها في صدره ومعدته وواحدة في ذراعه.

وعلى ما يبدو أنّ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت من بين روّاد هذا الملهى الليلي في تلك الليلة، علماً أنّها تتواجد حاليّاً في الولايات المتحدة برفقة شقيقاتها وبعض الأصدقاء ضمن رحلة إستجمامٍ تلت إنتهاء الموسم الرمضاني وعرض مسلسلها "كلام على ورق ".

وقد طمأنت وهبي معجبيها وجمهورها عليها، حيث غرّدت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، شاكرةً كل من قلق عليها ومن إتّصل بها للتأكّد من سلامتها، و كتبت موضحةً بعض التفاصيل، فقالت:

"أشكركم لإهتمامكم...ليلة أمس كانت مخيفة جدّاً...تجربة لا أتمّنى أن يعيشها أحد...أنا بحالةٍ جيّدة وما يتمّ تداوله عن تعرّضي لحالة إغماء غير صحيح...ولكل من لم يعلم بالحادثة، حاول أحدهم مساء أمس إطلاق النار على مجموعة من الناس الذين كانوا بقربنا خلال إستمتاعنا بوقتنا في سهرة VMA في لوس أنجيليس. أشكر الرب أنّ أحداً من أصدقائي لم يصبه أذىً ولا سيّما طارق وكريس ولالي الذين كانوا على مقربة من مكان الجريمة...أشعر بأنّني مباركة".

ومن ناحية أخرى، نشير أنّ هيفاء وهبي كانت قد نشرت منذ فترة رسالةً عبر حسابها على موقع انستقرام، هدّدت فيها بإقفال صفحتها، مستنكرةً كل التعليقات المشينة والمهينة التي تردها على صورها، إلّا أنّها حتى اليوم لم تقدم على هذا العمل، بل تواصل نشاطها وبكثافة، حيث حرصت ايضاً على المشاركة في تحدّي الـIceBucKet أو "دلو الثلج"، ورشّحت كل من وائل منصور وباتريسيا الهاشم وخبير التجميل بسام فتوح والمخرج طارق فريتخ والمغنية ريحانه ، للمشاركة في هذا التحدّي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك