الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء وهبي تكشف وتعترف وتهاجم في برنامج "ليلة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّها حلقة من نوع آخر. إنّها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي أينما حلّت أثارت بلبلة وضجّة وأصبحت حديث العالم بأكمله. بعد أنّ أعلنت قناة النهار عن استضافة برنامج سمر يسري ليلة للنجمة هيفاء، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات وصور لهيفاء حيث عبّروا هن حماسهم وانتظارها بفارغ الصبر للإستماع الى تصاريحها وأجوبتها التي بدت في برومو البرنامج نارية وحادة.

عُرضت الحلقة بجزئها الأول مساء الأربعاء 17 يوليو وجزء ثانٍ ليلة الخميس 17 منه، حيث أجابت هيفاء عن أسئلة كثيرة ودافعت عن نفسها كما أبدت رأيها بزميلاتها الفنانات وأعمالهن الحالية.

بداية، أعربت وهبي عن سعادتها المطلقة بنجاح مسلسلها الرمضاني " كلام على ورق " معتبرة أنّه حقق نجاحاً ساحقاً وشكرت مخرج العمل محمد سامي على كافة جهوده التي وظفّها لإستثمار كل طاقاتها التمثيلية.

وعندما سئلت عن طليقها أحمد ابو هشيمة، أكّدت هيفاء أنّ لا خلاف بينها وبينه، وهي على صداقة معه، موضحة أنّ بساطته هي ما جذبها له في البداية، حيث بدأا حياتهما بسلام وحب وانتهت بهذا الشكل أيضاً. هيفاء نفت كل الأقاويل التي ترددت عن صلة جماعة الإخوان المسلمين بطلاقها من أبو هشيمة، كما صرّحت أنّ مؤخّرها كان ليرة ذهب ونسخة من القرآن الكريم، عكس ما تداول البعض أنّها طالبت بـ 5 مليون دولار.

أمّا في ما يتعلق بفيلمها السينمائي " حلاوة روح " الذي مُنع عرضه في الصالات المصرية، أبدت هيفاء إستياءها من كل ما حصل وما سمعته، حيث اعتبرته كلام مبالغ فيه، خاصة وأن كثيرين لم يشاهدوا العمل وحكموا عليه مسبقاً فقط لأنّ هيفاء بطلته.

من ناحية ثانية، وعندما سألت يسري هيفاء عن رأيها ببعض الفنانات، قالت وهبي أنّها تحترم كثيراً الممثلة غادة عبد الرازق ، وتمنّت عليها على ألّا تبدي رأيها بنفسها وأنّها أجمل منها وتترك هذا الأمر للمشاهد العربي أن يحكم بنفسه.

عن النجمة اللبنانية اليسا ، إتّهمتها هيفاء بنية غير صافية، كون اليسا دائماً تتكلم هن هيفاء بالسوء وما زالت الخلافات مستمرّة بينهما، طالبةً منها الّا تبدي رأيها الشخصي بها لأنه لا يهمها.

أمّا عن الفنانة السورية اصالة ، فصرّحت هيفاء أنّ صوتها " يزرزع لها بدنها " موضحة أنّ صوتها عليه إختلاف كبير في الوطن العربي خاصة أن الكثيرين لا يحبوه على حد قولها، عكس صوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي لا أحد يختلف عليه.

أخيراً، عبّرت هيفاء عن حزنها الشديد على وفاة الممثل الراحل الفنان حسين الإمام، مشيرة الى أنها تخاف من الظلام بشكل كبير، كما أنها عاشت طفولتها في مدرسة داخلية كان نظامها قاسيًا جدًا، وتعرضت للضرب كثيراً بحجة التربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك