الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي تنصح نادين نجيم قبل دخولها عالم الشهرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تعطي نصائح متعلّقة بالجمال للنجمة نادين نجيم في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004.

تجسّد هيفاء وهبي جمال المرأة اللبنانية خاصةً والعربية عامةً بملامحها المرسومة بدقة وبشعرها الأسود الطويل الذي غالباً ما تتركه منسدلاً على كتفيْها، فتتبع الكثير من الشابات خطواتها في عالم الجمال ويحاولن تقليدها من حيث الشعر والمكياج وحتى الأزياء.

لذلك، إستعان القائمون على حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان بهذه النجمة المعروفة عام 2004، لعلّها تقدّم للمشتركات بعض النصائح الذهبية المتعلّقة باللوك الحسن والإطلالات الساحرة، إلّا أنّها فضلت وضع الشكل الخارجي جانباً وسلّطت الضوء على أمور أخرى إعتبرتها ذي أهمية أكبر.

الفنانة أوصت الشابات عند زيارتها لهنّ بعدم الإعتماد على جمالهنّ الخارجي فحسب، مشيرةً إلى أنّ العديد من العوامل الأخرى تلعب دوراً أكبر في المرحلة التي وصلن إليها.

وأوضحت هيفاء كلامها معتبرةً أنّه تم إختيار المشتركات في بداية الأمر إعتماداً على جمالهنّ بشكلٍ أساسي، إلّا أنّ حب النفس والإبتعاد عن التصنّع هما من العوامل الأساسية والضرورية التي تزيد من جمال أيّ شابة بغض النظر عن اللوك.

والجدير بذكره هنا هو أنّ نادين نجيم كانت من بين المتسابقات في ذلك الوقت وهي قد إستمعت إلى نصائح النجمة اللبنانية بصفتها خبيرة في مجال الجمال والأناقة، غير داريةً أنّها ستُصبح في يومٍ من الأيام منافستها على الساحة الفنية وتحديداً في مجال التمثيل.

وبالعودة إلى الحفل، أحيت هيفاء إحدى السهرات وأشعلت الأجواء في المسرح كعادتها، ثم عادت لتشدد على أنّ عدم الفوز باللقب لا يعني نهاية المطاف إذ أنّ جميع اللواتي إشتركن قد عشن تجربة مميزة وفريدة من نوعها كما وإكتسبن شهرةً وجمهوراً خاصاً بهنّ.

نذكر أنّ نادين نجيم هي التي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، وهي قد إقتحمت عالم الفن بعد سنواتٍ قليلة من خلال تجسيد أدوار تمثيلية متنوعة في مختلف المسلسلات أمثال "خطوة حب" عام 2009، "أجيال" عام 2010، "عشق النساء" و"لو" عام 2014 ومؤخراً مسلسل "تشيللو " الذي عُرض في موسم رمضان المبارك 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك