الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو هيفاء وهبي في رقص تخطى حدود الجرأة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

منذ آكثر من 15 عاماً تقريباً وإسم هيفاء وهبي يرتبط إرتباطاً وثيقاً بالإغراء ومرادفاته التي تصبّ في خانة الجرأة، ويتعرّض لإنتقادات بالجملة، خاصّة وأنّها لطالما أثارت الجدل من خلال أمور قامت بها لأوّل مرة، و شغلت الرأي العام، حتى أصبحت إسماً يصعب منافسته من جهة ومثالاً للجمال ورمزاً للأنوثة من جهة أخرى.

وهذه الشهرة التي بنتها الفنانة المعروفة على أسس سلبية على مدار سنوات وبعيداً عن المقوّمات التي تمتّع بها زملاؤها النجوم، أوصلتها فيما بعد الى أن تكون محطّ أنظار الصحافيين وأصحاب الأقلام، و باتوا يرصدون أعمالها، إطلالاتها، مقابلاتها وحتى بعضاً من تفاصيل حياتها الخاصة.

هي التي عاشت التألّق والإزدهار وما زالت تحافظ عليهما حتى يومنا هذا، بعد أن كانت يوماً من الأيام أقلّ رصانة وإتّزان وكانت متلهّفة للإطلالات الإعلامية ومتعطّشة للوقوف على المسرح وأمام الكاميرات.

وما يؤكّد كلامنا هذا، فيديو قديم نتذكّره معاً اليوم، ظهرت فيه وهبي من بين الحاضرين في حفل للفنان راغب علامة ، متحمّسة للرقص ولمشاركته المسرح أمام معجبيه الذين تواجدوا في الصالة.

هذه الإطلالة اعتُبرت الأكثر جرأة وإثارة للنجمة اللبنانية، بحيث لا يمكننا وصف الرقص الذي قدّمته على المسرح بالفن الإستعراضي، بل بالعكس، وبكل ثقة، كانت تؤدّي حركات تعتمد بشكل أساسي على الإغراء دخلت ضمن إطار الرقص الإباحي، إن من ناحية تعابير الوجه، حركة اليدين أو تمايلها على أنغام أغنية "حبيب قلبي يا غالي".

والملفت بالأمر، أن طوال فترة رقص هيفاء على المسرح، لم يكن السوبر ستار يتفاعل معها بأي شكل ملحوظ، إلّأ أنّها إستمرّت في وصلتها وكأنّها نجمة الحفل فارضة وجودها على تلك الأمتار القليلة من المسرح.

هذا ولا يمكننا غضّ النظر عن شكلها المختلف الذي كان يخلو من عمليّات التجميل ونفخ الخدود والشفاه، ولكنّها بدت جميلة وملفتة باللون الأسود الذي إرتدته، ومن خلال شعرها الطويل حيث كانت أوّل من إعتمد موضة الشعر الأسود الداكن الذي زاد من جاذبيتها وأبرز سحر عينيها وحاجبيها الجميلين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك