الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: هيفاء وهبي في مشاهد ساخنة من ادوارها التمثيلية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تذكروا معنا أبرز مشاهد هيفاء وهبي الساخنة من أعمالها الدرامية.

هيفاء وهبي : شخصية فنية معروفة بَنَت نجوميّتها على ركيزة الإغراء و أثارت الجدل منذ ظهورها الأوّل على الشاشة في عالم الفن، لكنّ هذا الأمر لم يؤثّر ولو للحظة على إصرارها وإرادتها بأن تصبح يوماً ما إسماً كبيراً في عالم الفن صاحب جماهيرية كبيرة.

فهي غنّت، رقصت، تدلّعت، ومثّلت أيضاً أدواراً عديدة، وفي جميعها جعلت من الإغواء رفيقاً لها إستعانت به لتشغل الرأي العام وتحتلّ عناوين الصحف، بالإضافة الى جمالها والكاريزما اللذيْن تتمتّع بهما.

فالبعض يعتبرها أكثر النساء جمالاً والدلع يليق بها بالإضافة الى أنّها ذكية كفاية لتعرف كيف تدخل بيوت المشاهدين وعقولهم حتى، والبعض الآخر يراها تشوّه سمعة الفتيات العربيّات لا سيّما عندما تتخطّى درجة المعقول، ومثالاً على ذلك إرتدائها لفستان شفاف في برنامج "ستار اكاديمي" أظهر خلفيتها وساقيها بشكلٍ واضح على الكاميرا.

هذا ولا بدّ أيضاً أن نتطرّق الى بعض الشخصيات التي ظهرت فيها ومعظمها تضمّنت مشاهد ساخنة، لا نعرف إن كانت تخدم قصة العمل أم ذكاءً منها للحفاظ على مكانتها الفنية وصورتها أمام الجمهور.

فهي أطلّت ممثلة في فيلم "دكان شحاته" وعاشت دور المظلومة والضحية خاصة في مشهد فحصها لمعرفة ما إذا كانت عذراء أم أقامت علاقة غرامية قبل زواجها.

ثم لعبت دور البطولة في فيلم "حلاوة روح" و تعرّضت للإغتصاب في مشهد رآه الكثيرون خادشاً للحياء كما وطالب المسؤولون في الرقابة على المصنفات الفنية في مصر بعدم عرضه.


أما في مسلسل "كلام على ورق " فظهرت النجمة المحبوبة كراقصة محترفة ترتدي ثياباً ضيّقة تفصّل جسمها وتُظهر مفاتن قوامها وتضاريسها، وذلك بدلع كبير وإغراء من حيث حركات الجسد أو نظرات العيون.

في مسلسل "مولد وصاحبه غايب " لاحظنا الأمر نفسه عندما رقصت أمام الحضور وغنّت "أنا نوسة" بإثارة وهي تحاول إغواء الرجال الذين تواجدوا حولها مسمّرين نظراتهم عليها.

أخيراً وفي مسلسل "مريم " ظهرت وهبي على السرير مع حبيبها "نديم" في الصباح الذي تبع ليلة زواجهما وهي تقبّله بشغفٍ وحب وقد أبدعت تمثيلاً حتى أنّنا صدّقنا فعلاً أنّها زوجته وشريكته المستقبلية.

ونظراً للكثير من الإشادات التي حصلت عليها هييفاء وهبي لموهبتها المتميّزة في التمثيل والتي طغت على تلك الغنائية، يبقى السؤال الذي يُطرح: ألا يعقل أن نراها يوماً ما في أدوار لا تتطلّب الإغراء أو التعرّي أو الإثارة، بل تصبّ في خانة الكلاسيكية والرقي بعيداً عن الإبتذال الذي اعتمدته أحياناً في السابق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك