الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هيفاء وهبي في نوبة سخافة عبر انستقرام: "الله يشفيها"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت هيفاء وهبي فيديو على "إنستقرام" وجده الكثيرون تافهاً ولا يليق بعمرها أبداً، حيث ظهرت فيه تقوم بحركاتٍ وتعابير وجه غريبة وسخيفة.

وعلى ما يبدو، شعرت هيفاء بالملل أثناء تواجدها في المقعد الخلفي في السيارة فصورت نفسها وهي تمضغ العلكة بفمٍ مفتوح ثم إقتربت بشكلٍ مخيف من الكاميرا لتعود وتوجه قبلة لمحبيها بدلعٍ وحنان.

بعدها سلّطت هيفاء الضوء على عينيْها الملونتيْن وراحت ترقص وكأنّها في حفلٍ موسيقي وذلك دون التفوّه بكلمة طوال الوقت، وقد علّقت على الفيديو كاتبةً: "مهما إشتدت صعوبة الحياة، لا بد لك ان تجد بعض الوقت للجنون."

شاهدوا أيضاً صور شبيهات هيفاء وهبي حول العالم

ووجد الجمهور العربي أنّ هذا الشريط المصور سخيف للغاية وإعتبروا أنّ الحركات التي قامت بها النجمة لا تليق بسيدة من عمرها بل هي مخصصة للمراهقات والشابات الصغيرات.

وقد وصف البعض هذه الفنانة اللبنانية بـ "العجوز" التي تحاول إسترداد سنوات شبابها ولفت الأنظار إليها بكافة الوسائل والطرق، وتركوا تعليقاتٍ لاذعة نذكر منها: "الله يشفيها... ماكو داعي هل الحركات السخيفه... وش هالحركات ياالسخيفه..عندك شي مهم نزلتيه..لعب العيال مانريده... وع عجوز ب اخر عمرهاا تتدلع ويهه ويهه راحت عليك... تخووف العجووزه... ماينفع معها الدلع اببد مو لايق... مرا ثانيه ونتي تآكلي سكري فمك لان شكلك مقرف... ماتعرف تعمل ال داك فيس مو لابق لعمرها."

من ناحية أخرى، كانت هيفاء قد خدعت محبيها بصورٍ لها نشرتها عبر "إنستقرام" حيث إدّعت أنّها تخلّت فيها عن المكياج بالكامل في حين أنّها إستعملت في الواقع كريم الأساس وأحمر الشفاه فضلاً عن الماسكارا وقلم تحديد العينيْن، الأمر الذي ظهر واضحاً للعين المجرّدة وأثار موجة من الإنتقادات.

أخيراً، نذكر أنّ النجمة المثيرة ستطلّ على جمهورها في الموسم المبارك من خلال مسلسليْن أولهما "مولد وصاحبه غايب " إلى جانب باسم سمرة وفيفي عبده وحسن الرداد وعزت ابو عوف ومحمد كريم وغيرهم.

شاهدوا أيضاً صور: ما لا تعرفونه عن ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

أمّا العمل الثاني فهو مسلسل "مريم " الذي تواصل النجمة تصوير مشاهدها فيه حتى الساعة تحت إشراف المخرج محمد علي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك