الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو وائل كفوري يقلد احلام في "ارب ايدل 3" يكتسح الانترنت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يبدو أنّ احلام لن تنعم بالراحة في برنامج "عرب ايدول ".

فبعد إنسحاب الفنان راغب علامة بسبب خلافاته العديدة معها، ها هو وائل كفوري اليوم يحلّ مكانه ويُكمل ما بدأه، ولكن بطريقته الخاصة.

وقام الفنان اللبناني بتقليد زميلته في لجنة التحكيم مباشرةً على الهواء يوم الجمعة الفائت، ما تسبّب بموجة ضحك كبيرة في المسرح.

وحصل ذلك بعد أن أعطت الفنانة الإماراتية البطاقة الصفراء للمشترك محمد رشاد معبّرةً عن إستيائها من أدائه، فلجأ وائل إلى حسّ الفكاهة الخاص به، فأخذ بطاقات احلام وإستعان باللهجة الخليجية قائلاً:" ما تعرف تعفق المقام ليش ياخي، هذا الإختيار كان سيئ جداً... ليش؟"، ما أضحك لجنة التحكيم والجمهور.

ومن الغريب أنّ احلام قد ضحكت بدورها و تحلّت بالروح الرياضية، فيما أكمل وائل تقليد طريقتها بالكلام مُضيفاً: "عنا المثل يقول...."، لتقاطعه احلام وتقول: "على فكرة، أنا بقلك شي وائل.. أنا.. أنا..." ليهتف الجمهور وراءها ويُردد إسم وائل.

وعندما هدأ الحاضرون في المسرح، وضعت احلام حداً للمزاح وقالت بكل ثقة: "بمجرد ما كلامي يُحفظ هذا محسوب لي مش عليّ."

فردّ وائل: "سمعت إش تقول؟" وأعطى البطاقة الخضراء للمشترك.

وإمتنع كلّ من نانسي عجرم وحسن الشافعي عن التدخل بين زميليْهما، إلّا أنّهما عجزا عن إخفاء إستمتاعهما بما حصل و ضحكا بشكلٍ هستيري.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها وائل بتقليد احلام، إذ سبق له أن قام بذلك في إحدى حلقات تجارب الأداء، حين أخذ صفارتها، وإستخدمها قائلا ''NEXT'' بطريقةٍ مضحكة تُشبه لهجة الفنانة الإماراتية.

ونذكر أنّ راغب علامة كان دائماً يختلف مع احلام ويحاول وضعها في مواقف محرجة كتلك المرة التي قال لها أمام الكاميرات: "احلام طوشتيني"، كما أنّهما كانا يختلفان في الأراء كثيراً ويتشاجران على الهواء.

فهل يمشي وائل على خطى راغب؟ وهل ستتطور هذه الممازحات إلى خلافات حقيقية؟


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك