فيديو والد حلا الترك منهار: شتم طليقته وإستهزأ بأمه وتبرأ من إبنته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حرقة قلبه فجرت الموقف كله.

بعد تصريحات ابنته النارية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان"، طفح الكيل مع المنتج محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك وزوج النجمة المغربية دنيا بطمة إذ لم يعد قادراً على تحمّل مكائد زوجته السابقة منى السابر ووالدته مها الترك التي اتّهمها أكثر من مرّة بكونها السبب في دمار عائلته وتفكّكها. فأطلّ بالفيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" وفجّر غضبه، متبرئاً من ابنته وواصفاً والدته بـ"الإنسانة التي لا تشبع".

على ما يبدو أنّ الترك، الذي عبّر أكثر من مرّة عن اشتياقه لأولاده عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قد خاب ظنّه بتربيته لابنته حلا إذ لم يُصدّق ما خرج من فمها من كلمات وعبارات وتصريحات لا تشبهها ولا تعبّر عمّن كان يحارب من أجل الحصول على حضانتها هي وشقيقيها؛ فنشر عبر صفحته الخاصة على تطبيق "سناب شات" فيديو تبرأ فيه منها، قائلاً أنّه لم يعد لديه سوى أب الله وزوجته دنيا وابنته غزل وولدين.

من جهةٍ أخرى، هاجم والد حلا الترك أمّه واصفاً إيّاها بـ"غير النظيفة" وقال: "يا امي حرام عليكي...حرام عليكي، عمرك يوصل للستين سنة، وستواجهين يوم القيامة...ماذا تريدين؟...لحقتي وراء كذبك، ولحقتي وراء غرورك الفاضي ... عيب...فرقتيني عن عيالي، تقولين عني عاق... يا جماعة أمي مشكلتها الوحيدة إنها إنسانة ما تشبع". وأضاف: "نعم، الناس يقولون عني أني عاق، يا جماعة انا انسان عاق اليوم، عاق لانكم ما تعرفون الحقيقة...فكوني عن الدنيا كلها..." هذا وكشف أنّ سبب المشاكل بينه وبين والدته تعود إلى رفضه تحقيق أمنيتها والتطلق من زوجته الحالية. وتابع: "الناس يقولون روح راضي أمك...يا جماعة الخير راضيت امي انا اكثر من 70 الف مرة وتميت ارضي فيها لان الرسول قال امك ثم امك ثم امك بس مو كل ام ام"...

من ناحية أخرى، أثار مقطع الفيديو هذا الكثير من ردود الفعل المتضاربة؛ فالبعض تعاطف معه أما البعض الآخر فاعتبره مريض وتمنى له الشفاء العاجل. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ محمد الترك يحاول اليوم بدء حياة مختلفة وجديدة إلى جانب زوجته الفنانة المغربية، وذلك عبر صبّ اهتمامه وتركيزه على تربية ابنتهما غزل التي استقبلاها مؤخراً لعلّ وجودها يمسح أحزان الماضي وينسيهما الخلافات والمشاكل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك