الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو والد حلا الترك يحتفل بعيد ميلاد دنيا بطمة: هل بالغ بعض الشيء؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور لا يصدق سنّها!

شاركت الفنّانة دنيا بطمة عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي أجواء إحتفال زوجها محمد الترك وأصدقائها بعيد ميلادها الـ 26، كما نشرت مجموعة من صور الهدايا التي تلقّتها بالإضافة إلى قالب الحلوى المميّز. وقطّعت دنيا القالب الكبير مع تمنيّات الترك لها قائلاً: "حبيبتي كل عام وأنتِ بخير".

وشكرت بطمة التي شُبّهت بـ بريانكا شوبرا مؤخراً، زوجها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بعدما نشرت صورة تجمعها به أثناء الإحتفال وعلّقت عليها: "شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج اسي انت ...كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث". كما أنّها أعادت نشر فيديو لإبنة زوجها الفنّانة الشابّة حلا الترك التي عايدتها فيه أمام الجمهور.

واعتبر البعض من الذين علّقوا على الفيديوهات أنّهم بالغوا في الإحتفال كونهم احتفلوا أكثر من مرّة، فيما عبّر البعض الآخر عن تفاجئهم من سنّ الفّنانة المغربيّة معتقدين أنّها تبلغ من العمر أكثر من 26 لأنّها توحي بذلك بحسب رأيهم وكتب أحدهم: "ماشاء الله بصراحه شكلها يعطيها عمر اكبر". وأطلّت الفنّانة الشابّة بالفيديو أثناء إحتفالها مع بعض الأصدقاء، بفستان أسود طويل وأنيق وذلك بالتّزامن مع إحيائها لإحدى الحفلات.

من ناحية أخرى، باركت النّجمة المعروفة لصديقها النّجم سعد المجرد بعد إطلاق سراحه المشروط عبر حسابها على "إنستقرام" بعد أن نشرت صورته وكتبت: "بالتوفيق يا ابن المغرب، ان الله مع الصابرين... ألف مبروك السراح المؤقت وعقبال البراءة". وكانت تحرص على نشر صور له في الفترة الماضية أيضاً متمنيّة إطلاق سراحه ومقدّمة دعمها لإبن بلادها.

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ الفنّانة المثيرة للجدل قد رفعت دعوى على مرافق المشاهير المغاربة بعدما اتّهم شقيقتها بسرقة أموالها كما أنّ حرباً كلامياً دارت بينهما عبر المواقع وتناقلها النّشطاء على نطاق واسع. ولا ننسى أيضاً الدعوى التي رفعتها عليها حماتها وعلى زوجها بسبب الكلام الذي تناولتها به على الملأ واتّهمتها بأنّها طلبت من ابنها أن يطلّقها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك