الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو وصور امل العوضي في كواليس جلسة تصويرية جديدة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت امل العوضي متابعيها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" بصورٍ وفيديو لها من كواليس جلسة تصويرية جديدة.

امل تميّزت بملابسها التي إختارتها من دار الأزياء الراقي "دولتشي اند غابانا"، وإتخذت وضعيات عديدة أمام عدسة المصورة الموهوبة سُكينة أحمد، حيث ظهرت واقفةً تارةً وجالسةً على كرسي تارةً أخرى.

و أضافت النجمة الشابة صورة حصرية لها من جلسة التصوير هذه، و أكّدت أنّها ستنشر اللقطات الأخرى في الفترة القريبة المقبلة على حسابها الخاص.

الجمهور أشاد بجمال فنانتهم المفضلة وأعربوا عن إعجابهم باللوك والرُّقي الذي تميّزت به، هي التي دائماً ما تطلّ بأجمل الأزياء وبمكياجٍ مميّز يُبرز أنوثتها وجمالها.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الفنانة الكويتية كانت قد غيّرت اللوك منذ أيامٍ قليلة، حيث صبغت شعرها باللون البُني الغامق وزيّنت أطرافه باللون الأشقر الذهبي فأعرب الجمهور بالإجماع عن إعجابه بهذا التغيير الذي جاء مع حلول فصل الربيع.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ العوضي تُعتبر من أجمل النجمات في الساحة الخليجية وهي تتمتّع بأسلوبها الخاص والراقي، حيث تهتم بجمالها وبشرتها وشعرها ولا ترتدي سوى الملابس الأنيقة التي تختارها من أهم دور الأزياء العالمية.

وفي سياقٍ مختلف، لن تطلّ الممثلة المحبوبة على جمهورها في موسم رمضان المقبل، وذلك لإنشغالها بتربية إبنتها الصغيرة منيرة بحسب قولها.

وصرّحت امل أنّها إعتذرت عن عددٍ لا بأس به من العروض لأنّها ترغب بتكريس وقتها بالكامل حاليّاً لعائلتها ولإبنتها، مشيرةً إلى أنّها تدرس في المقابل عروضاً لموسم رمضان 2016 الذي ستعود فيه بقوة وبأدوار مميّزة وجديدة.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: امل العوضي تتخلى عن العدسات اللاصقة

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة الشابة كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها الـ 26 منذ فترة وذلك بحضور عددٍ من صديقاتها على رأسهنّ النجمة العراقية الأصل مريم حسين والفنانة السورية نسرين طافش .

وسيطرت أجواء الفرح والسعادة على الإحتفال الذي أُقيم في أحد المطاعم، حيث قطعت امل قالب الحلوى وسط هتافات المدعوين وإلتقطت الصور التذكارية التي شاركتها مع محبيها عبر "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك