فيديو وصور فاضحة: غادة عبد الرازق أساءت للمصريات والى القضاء قريباً

مأزق كبير وغير متوقع وقعت فيه النجمة المصرية.

اشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بسبب إنتشار فيديو وصوراً فاضحة للفنّانة غادة عبد الرازق بشكل مفاجئ. غادة التي أحبّت أن تقضي إجازتها في جزر المالديف لتموّه عن نفسها وحجزت لهذا الغرض جزيرة خاصّة بها هناك... قامت بالتّواصل مع متابعيها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وكما غيرها من النّجوم استخدمت تقنيّة البث المباشر على هذا التّطبيق وبدأت بالحديث إلى الآلاف من محبّيها.

وبينما كانت مستلقية على السّرير بعد يوم طويل من التّعب كما قالت، حدث على ما يبدو ما لم يكن في الحسبان، وظهر في الفيديو جزء حساس من جسدها ممّا شكّل صدمة للجمهور. واعتبر البعض أنّ الفنانة المصرية التي انتشرت صورة والد ابنتها لأوّل مرة، كانت سكرانة أو "دخّنت الحشيشة" قبل أن تظهر على المباشر، رغم تأكيدها خلال الحديث مع الجمهور أنّها تشعر بالنعس بعد يوم متعب قضته مع أسرتها.

وعلى إثر ذلك، وبحسب ما ذكرت بعض المصادر أنّ نقابة المهن التمثيلية في مصر بصدد فتح تحقيق مع النّجمة المعنية بالأمر بعد انتشار هذا الفيديو الذي اعتبرته أنّه يسيء لسمعة الفنّانات والممثلات المصريات، كما أنّه يُعتبر بحسب القانون العقوبات المصري جريمة ارتكاب الفعل الفاضح، وتتراوح العقوبة بين دفع غرامة مالية قيمتها 300 جنيه أو السجن لدوة لا تتخطى السنة الواحدة. وقيل أنّ نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي اتّصل بـ عبد الرازق إلاّ أنها لم ترد خصوصاً أنّها تتواجد حالياً خارج الأراضي المصرية.

وتعقيباً على ما حدث، وبينما التزم باقي النّجوم الصمت على هذه الحادثة، قرّرت النّجمة المصرية سما المصري التّعليق على الموضوع على طريقتها الخاصّة عبر حسابها على "إنستقرام" وكتبت: "اشمعنا غادة عبدالرازق تطلع لايف، مانا كمان أهو طلعت على اللايف بتاع برنامج الـ Loopslive وكنت زي القمر، شفتوا بصة العين عاملة إزاي؟؟... عينين ولا عينين زرقاء اليمامة، إحنا جامدين برضو بالذمه مش قمر؟؟ تحسوا أن عنيا الاتنين شمال، مزة مزة ولا فيش لايف أحسن من لايفي يا دودو". وأضافت: "مش هتشتركوا بأه في برنامج الـ Loops هتنبهروا صدقوني، لا وبيشتموا عليا بعد كده ويقولوا باعمل حاجات أوفر، دا أنا ملاك ياناس اللي عنده معزة يربطها خلاص؟؟ بس عيون غزلان برضو، هههه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك