الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو وصور: هكذا تمضي هيفاء وهبي سهراتها الخاصة مع أصدقائها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
في الليالي وبعيداً عن التصنع والتزييف!

لا تزال هيفاء وهبي تستمتع بوقتها كما تريد ويحلو لها مبتعدةً تماماً عن هم الأعمال المهنية التي تنتظرها وعن المشاريع التي من واجبها أن تبدأ بها لتقدّمها لجمهورها الحبيب والغالي في القريب العاجل، فهي غابت عن حفلات رأس السنة وفضّلت الإحتفال بهذه الليلة مع عائلتها ويبدو أنّها تفضّل حالياً الإنشغال بـالجلسات التصويرية التي تجعلها تبدو مثيرة متناسيةً أهمية تقديم عملٍ جديد تكتسح بفضله الساحة كلّها.

فبعد أن احتفلت بعيد ميلاد المصوّر الشهير شربل بو منصور وانضمّت إلى قافلة من أصدقائه وصديقاته وتعرّضت هناك تحديداً لموقفٍ محرجٍ منه عندما حاول لمس مؤخرتها واحتضانها، ها هي تطل علينا اليوم أيضاً في صورٍ نشرتها بنفسها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام تنقل من خلالها الأجواء الممتعة والمسليّة التي كانت قد أمضتها يوم البارحة على ما يبدو في شوارع بيروت وضواحيها.

مع شربل أيضاً وزوجته ومجموعة صغيرة من أقرب الأقرباء إلى قلبها والأعز، أتاحت لنا صاحبة أغنية "اهضم خبرية" الفرصة باكتشاف الطريقة التي تعتمدها عندما تريد أن تبتعد عن التصنّع والتزييف اللذين تجد نفسها مُجبرة على إتقانهما أمام الكاميرات، وعندما ترغب بالتميّز بالعفوية والإرتجال والبساطة والتصرّف كالأطفال والمراهقين في الليالي، وهي كلّها سهرات خاصّة تكشف لنا عن طِباعها المرحة والمسلّية وشخصيّتها المميزة وعن الطفولة والبراءة اللتين تسعى إلى تعزيزهما لكي لا تخسرهما بحكم مكانتها وقيمتها.

"نحن أكثر من أصدقاء... نحن عصابة صغيرة" بهذه العبارة الموجَزة والمقتضبة التي أرفقتها هيفاء بإحدى اللقطات اختصرت بنفسها الأجواء التي تعيشها عندما تكون مع هؤلاء الأشخاص تحديداً، والمرح الذي تشعر به حين تكون مُحاطة بهم وبالقرب منهم غير مكترثة لما قد يُقال عنها وللإنتقادات التي قد تطالها على سلوكها الذي يفتقر إلى النضج نوعاً ما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع