الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو وصور هيا الشعيبي تحتفل بعيد الكويت مع إبنها في المدرسة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بمناسبة ذكرى تحرير وإستقلال الكويت الذي يصادف اليوم 25 فبراير، إحتفلت النجمة هيا الشعيبي منذ أيام قليلة مع إبنها فهد في مدرسته، حيث نظّمت الإدارة حفلاً مميزاً جمعت فيه التلامذة وأهاليهم تقديراً لتاريخ هذا البلد العريق، وكعربون حب كبير لوطنهم الحبيب.

هيا نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة من هذا الإحتفال وفيديو خاص، لتُشارك محبّيها هذه الفرحة التي عاشتها مع الطلاب وأصدقاء نجلها الذين تهافتوا عليها، واقتربوا منها لإلتقاط أجمل الصور.

وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ الممثلة المحبوبة قد هنّأت الكويت أمس من خلال تعليق عبر إنستقرام، جاء فيه:

"عيدي يا كويت يا اغلي بلد انا لج غنيت ابروح وجسد عيدي يكويت تسلم لي بلادي الكويت والله يدوم المحبه والامان فيها ويبعد عنه اهل الفتن والمشاكل يارب ويحفظها من كل شر".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الشعيبي تكثّف جلسات العمل والتمرينات لمسرحيتها الجديدة بعنوان "مثلّث برمودا"، التي تنطلق قريباً ويُشاركها بطولتها زوجها الفنان هاني الطباخ، ونخبة من أهم نجوم الفن في الخليج العربي، أمثال: جمال الردهان، تامر الشعيبي، عبدالله البدر، آلاء الهندي، عبدالله المسلم، محمد الشط، وغيرهم ...

هذا وستُشارك في بطولة المسلسل الكوميدي "اللي ماله أول" مع الممثل سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، وغيرهم، إضافة الى مسلسل "بنات الروضة" الى جانب كل من الهام الفضالة ومنى شداد وسعاد علي.

هذا العمل هو من تأليف أيمن الحبيل، إخراج حسين ابل وإنتاج باسم عبد الأمير، و يروي قصة رجل متزوج من مدرّستين في الروضة، تنقلان مشاكلهما الزوجية الى مكان عملهما فتصطدمان مع مديرة المدرسة وتدخلان معها في سجالات بالجملة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك