الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يفضح مسلسل "شباب البومب" ووزير الاعلام يمنع عرضه

موقف محرج لفريق العمل.

تعرّض مسلسل "شباب البومب 6" مؤخّراً للإنتقاد من شابّ سعودي حيث نشر فيديو له عب ومواقع التّواصل الإجتماعي وأعطى رأيه بهذا المسلسل الذي لا يقدّم مضمون ورسائل جيّدة للفئة الشبابيّة التي يتوجّه إليها بحسب رأيه. وقال الشابّ أنّه قرّر متابعة بعض الحلقات عبر موقع "يوتيوب" من هذا المسلسل بعدما لاحظ الجماهيريّة التي يتمتّع بها، لكنّه تفاجأ بما يقدّمه العمل.

واعتبر هذا الشابّ أنّ "شباب البومب 6" لا يناسب الفئة العمريّة التي تتابع بقوّة هذا المسلسل خاصّة أنّهم من المراهقين أو الأطفال، وعرض لقطات من إحدى الحلقات أشار فيها إلى أنّها تسيء للأخلاق حيث كان يتوقّع أن تنتهي بتقديم رسالة هادفة إلى الشّباب لكنّهم لم يقوموا بذلك. ووصف المسلسل بدوره بـ"الكوميديا الهابطة" وما يقدّمه بـ"الإسفاف". وحذّر الأهل من هذا المسلسل وطلب منهم الإنتباه من الأعمال التي يتابعونها، كما انتقد موافقة وزارة الإعلام على عرض هذا العمل كون جميع الأعمال الفنيّة السعوديّة لا يمكن أن تُنشر من دون تصريح وترخيص من هذه الوزارة.

وعلى ما يبدو أنّ هذا الإنتقاد للمسلسل قد وصل إلى وزارة الإعلام السعودية ووالوزير شخصياً وقد أخذ بعين الإعتبار ما تطرّق إليه الشابّ وطالب الوزير الدكتور عواد العواد، قناة "روتانا" التي تعرضه أن تحذف جميع المشاهد الغير لائقة والتي تتضمّن مشاهد فيها "تجاوزات دينية وأخلاقية" كما قيل. كما وحذّر القناة بوقف عرض العمل في حال عدم إلتزامها بالمطلوب.

ومع هذا الخبر ينضمّ "شباب البومب 6" إلى المسلسلات الرّمضانية التي وقعت في مشاكل ودعاوى قضائية أو هدُدت بوقف عرضها كما مسلسل "الحرباية" للفنانة هيفاء وهبي. فهل يردّ صنّاع العمل على ورد على لسان الشابّ السعودي قريباً؟

يُذكر أنّ المسلسل يحقّق نسب مشاهدة عالية هذه السنة أيضاً حيث تصل الأرقام في الحلقة الواحدة إلى ملايين. و"شباب البومب 6" من إخراج سمير عارف وكتابة مجموعة من الشبّان منهم عبدالله الوليد، حاتم الخضير، محمد الفهادي واحمد الزهراني. أمّا أبطاله فهم فيصل العيسى، سليمان المقيطب، مهند الجميلي، محمد الدوسري وغيرهم... وهو يُعرض على قناة "روتانا الخليجية" فضلً على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك