الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يكشف زواج شمس من هذا الشاب والجمهور لا يصدق

وهذا ما حصل!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو لمقلّد المشاهير شهاب حيث أعلن عن زواجه رسمياً من شمس الكويتية إذ قال: "أعلن هذا الشيء رسمياً إن تم زواجي أنا والفنانة الكويتية الجميلة حبيبة قلبي شمس الكويتية... مبروك لي"؛ فما كان منه إلّا أن أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور والناشطين الذي لم يصدقوا كلامه خصوصاً وأنّه معروفٌ بحسّه الفكاهي وفيديوهاته المثيرة للجدل.

وعلى الفور، انهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور الذي انقسم ما بين الساخر والمنتقد وحتى المتسائل عن حقيقة الأمر؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "من جد ولا مقلب"، "مريض نفسي"، "ما راح يصدق كلامه الا اليهال الي نفسه". هذا واعتبر البعض أنّ خطوة شهاب، ليست أكثر من محاولةٍ لإثارة الجدل وكسب المزيد من الشهرة إذ كتب أحدهم: "وده يسوي شو مع شمس عشان الشهره .. ليتها تسفهه وماترد احسن".

على صعيدٍ مختلف، تخوض صاحبة أغنية "اشطح" المجال التمثيلي للمرة الأولى في مسلسل "عوض اباً عن جد" وقد نال أداؤها التمثيلي إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها خصوصاً وأنّه تميّز بالبساطة والحقيقية وكأنّها تمتهن هذا المجال منذ سنوات. وعلّقت شمس التي أطلّت بالأسود المثير على تعليقات جمهورها بالقول: "شكرًا على كل الأراء، ولكن المسلسل فانتازيا لا ينتمي لعصر أو قبيلة وهذي أول حلقة، لا تحكمون الحين، أما بالنسبة لظهوري فهو من باب التجربة البسيطة لا أكثر ولا أقل، والسبب بغسل مخي هو هذا المبدع أوس الشرقي، وما انسى الشكر لكل الابطال في العمل والمؤلف خلف الحربي". وتابعت: "يازين البنات الحلوين وأرائهم الي تفتح النفس، شكرًا بنات، والشباب تعليقاتكم حلوة ودمها خفيف وتاخذون العقل، إن شاء الله يكون رمضان هذا خير وسعادة وسلام عليكم وعلى من تحبون".

أمّا بالنسبة لأعمالها الفنية، فكانت النجمة الشابة قد طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "وعيت من جنوني" عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. تجدر الإشارة إلى أنّ الأغنية باللهجة اللبنانية وهي من كلمات سمير تخلة وألحان وسام الأمير وتوزيع د. أشرف محروس وشاركها الغناء في جزءٍ منها صديقها محمد عبدالعظيم. وجاء في مطلعها: "وعيت من جنوني فتحت عيوني ومالقيتك معي... ندمت الحبيتك واحساسي عطيتك وماكنت بوعي"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك