الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يوتيوب: أهم مسرحيات طارق العلي عبر السنين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كوميديا طارق العلي تخطف قلوب الملايين في الخليج.

دخل الممثل الكويتي طارق العلي قلوب الخليجيين من خلال طرافته وروحه الكوميدية، والأدوار التي نقلها في مسرحياته الى الشعب الخليجي وإنتقدها بطريقة ساخرة، إذ باتت اليوم فيديوهات المسرحيات تحظى بإقبال كثيف بنسبة تفوق المليوني مشاهدة.

لذلك اخترنا لكم 5 مسرحيات لهذا الكوميدي علّها تعجبكم:

1- مسرحية "خاربه خاربه"

مسرحية فكاهية من انتاج شركة "فروغي للإنتاج" لعب فيها دور البطولة كل من طارق العلي وعبد الرحمن العقل وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه. قصة المسرحية تمتد على مدار 5 ساعات تقريبا من ضحك المتواصل حول قصة زوج وزوجة طلاقا أزواجهما واجتمعا في بيت واحد مع ثلاثة أبناء وتزوجهما مجدّداً. يذكر أنّ هذه المسرحية لاقت نجاحًا كبيراً في الكويت وقطر.

2- مسرحية "حاميها حراميها"

يشارك طارق العلي هذه المسرحية التي لاقت صدىً كبيراً في دول الخليج وخصوصاً الرياض، إلى جانب نخبة من الممثلين الكويتيين مثل هيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي . وهي من تأليف الكاتب أيمن الحبيل وأخرجها محمد الحملي. تدور أحداث القصة عن شركة تسرق أموال وأرباح شركة أخرى ويكتشف طارق العلي الأمر في قالب فكاهي مضحك.

3- مسرحية "بخيت وبخيته"

يؤدي طارق العلي في هذا العمل دور بدوي يتزوّج من شقيقة زوج خالته "بخيته" وهي على عكس زوجها، لأنها حضرية بامتياز وذلك يخلق بينهما قصّة جميلة في إطار كوميدي مضحك، نظراً للإختلاف بينهما على مدار 4 ساعات.

هذه المسرحية كتبها أيمن الحبيل وأخرجها علي الحسيني. ويتشارك العلي بطولة المسرحية الى جانب جمال الردهان وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه واحمد الفرج وفرحان العلي وغيرهم من الممثلين الخليجيين.

4- مسرحية "البيت بيتك"

يجدّد المؤلف أيمن الحبيل تعاونه مع الممثل طارق العلي في هذه المسرحية الكوميدية التي بلغت مدّتها 4 ساعات ونصف تقريباً من الضحك المتواصل على أمور حياتية يصادفها الناس في المجتمع العربي، كالصراع بين العادات القديمة والحديثة والتطوّر التكنولوجي وتأثيره على المجتمع وأفراده وخصوصًا على الحياة العائلية والزوجية، بالإضافة الى ما ينتج عنها من خلافات طريفة. هذا العمل تتربع على بطولته الممثلة هيا الشعيبي وشهاب الحاجيه وهند البلوشي ومحمد الحملي وفرحان العلي وحيدر الحدّاد ومنى البلوشي وغيرهم من نجوم التمثيل الكويتيين.

5- مسرحية "صح لسانك"

هذا العمل من أقدم المسرحيات الكوميدية التي تربّع على عرش بطولتها الممثل الكويتي طارق العلي الى جانب محمد راشد العقروقة وزهرة الخرجي ومنى عبدالمجيد وحسن البلام ومنى شداد وشعبان عباس وفارس آل زمانان. وتعالج هذه المسرحية حال الأسرة الخليجية والمشاكل التي تقع فيها على مدار 5 ساعات تقريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك