الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يوتيوب: حلقة "ك" من برنامج "على الطاير"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ليس من الضروري أن يُعرض برنامج على شاشة التلفاز كي يُحقق نسبة مشاهدة عالية، وبرنامج "على الطاير " هو أكبر دليل على ذلك.

هذا البرنامج الكوميدي السعودي الذي عُرض لفترةٍ على "يوتيوب" نجح بتحقيق نسبة مشاهدة لا بأس بها وراح رواد الإنترنت يتابعون حلقاته وينتظرونها بفارغ الصبر.

ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم مواضيع وقضايا مختلفة بطريقةٍ طريفة ومميّزة، حيث يعتمد المقدّم عمر حسين على السخرية لإيصال رسالة معيّنة ونشر التوعية حول موضوع معيّن.

فلنسترجع معاً حلقة تخطى عدد مشاهديها الـ 3 ملايين، تطرّق في خلالها بدر صالح الذي حلّ بديلاً لعمر إلى مواضيع عديدة ومختلفة بأسلوبٍ جميل لفت أنظار المشاهدين.

وإستهلّ الشاب الحلقة بالإفصاح عن السر الذي يساهم في إنجاح مؤتمر ما من دون الإضطرار إلى إلغائه، وأكّد أنّ مكوّنات النجاح هي اللجوء إلى أكبر الأشياء كأكبر السراويل والعباءات بالإضافة إلى إرسال دعوة للشخصية الكارتونية "بارني" الذي يضمن وجوده نجاح أيّ مؤتمر، وأخيراً إحضار ناقة جميلة تتمتّع برموشٍ طويلة.

وبهدف إضافة لمسة من المرح والتسلية على الأجواء، إقترح المقدّم إحضار شخص مثقف يتمتّع بأفكارٍ جديدة وجيّدة ومعه بعض الأشخاص للإستماع إليه.

أمّا الموضوع الثاني الذي تطرّق إليه بدر فهو مواد البناء التي تُعتبر 60% منها مغشوشة وغير صالحة في السعودية، متسائلاً على من يقع اللوم ومن يتحمّل مسؤولية ذلك.

بعد ذلك، تكلّم المقدّم عن قضية الجزاوي التي أثارت بلبلة كبيرة في وسائل الإعلام. هذا الرجل المصري الذي أتى إلى السعودية لأداء العمرة، أحضر معه عدداً كبيراً من علب الحليب المليئة بـ 21 ألف حبة Xnax المضادة للكآبة.

وطرح عمر أسئلة عديدة هنا: لماذا أحضر هذا الرجل الحليب معه؟ هل الحليب في السعودية غير صالح للشرب؟ ولماذا يحتاج إلى حبوبٍ ضد الكآبة؟ أيعني ذلك أنّ الشعب السعودي كئيب؟

وبعد ذلك، قيل أنّ وفداً مصريّاً رفيع المستوى قد وصل لتوّه إلى أراضي المملكة بهدف تسوية العلاقات بين الطرفيْن، ثم عاد المذيع وطالب المصريّين بتقديم إعتذار لإهانتهم الحليب السعودي، فقُطع البث.

أخيراً، أُجريت مقابلة مع الخبير الإجتماعي عبد الحليم عبد الهادي الذي إنتقد برامج المواهب العربية التي تستقبل أشخاصاً أجانب من خارج الوطن العربي، كما إنتقد المواهب السخيفة التي تتقدّم إلى مثل هذه البرامج، لينتقل في ما بعد إلى موضوعٍ مختلف بالكامل ويتكلّم عن التعليم والتربية في أيامنا هذه بطريقةٍ طريفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك