الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يوتيوب: مي العيدان تشارك فضيحة الفنانة قمر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم القصة الكاملة لفضيحة الفنانة قمر مع حبيبها.

إنشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر فضيحة الفنانة قمر مع حبيبها رجل الأعمال السوري عامر فوز.

هذا الإعلان جاء على لسان مي العيدان التي كانت أوّل الذين تحدّثوا عن الأمر، وكتبت عبر حسابها على موقع "انستقرام" ما يلي: "‏ترقبوا عبر قناتي باليوتيوب فيديو فضيحة الفنانه اللبنانيه قمر في احد كافيهات بيروت مع عشيقها السوري".

وبعد دقائق معدودة إنتشر الفيديو الكارثي، و تظهر فيه قمر وهي تقوم بشتم حبيبها الذي ضبطته مع إحدى الفتيات وهما يجلسان في أهم وأرقى مطاعم لبنان، بعد أن تلقّت إتصالاً يخبرها بمكان تواجده.

هذا الفيديو بلغت مدته قرابة الدقيقتين، صبّت فيه قمر كامل غضبها على حبيبها السابق، متوجّهة إليه بأفظع عبارات السباب حيث إتهمته بأنه "داعشي"، وقالت: "لازم كل العالم تعرف إنك داعش". إلا أنّ ردة فعلها هذه لم تنتهِ هنا، لا بل إنهالت عليه بالضرب أمام أعين الجميع لتتعرّص هي الأخرى لكدماتٍ وجروحٍ طفيفة.

هذا الخلاف بين الثنائي ليس بجديد، إنما يأتي ضمن سلسلة من الخلافات بينهما وصلت إلى حائط مسدود و عرّضت قمر للتهديد المباشر بالقتل من قِبل عامر الذي إنقضّ عليها بالضرب ما إستدعى دخولها إلى المستشفى، وذلك منذ قرابة الـ3 أشهر.

وإستمرّت بتلقّي التهديدات منه، لذا قرّرت مواجهته بشكل مباشر أمام الجميع تأكيداً منها أنّه لا يزال يلاحقها ويتوعّدها بالقتل.

وقد بدت واضحة الحالة الهستيرية التي أًُصيبت بها الفنانة الإستعراضية، وقد تجمّع حولها المتواجدون في المقهى محاولين إبعادها مرات عدة عن طاولة عامر، هذا و حمّلته كامل المسؤولية إذا ما حصل من مكروه معها في الأيام المقبلة.

ومع إنتشار هذا المقطع، تاكّد أنّ قمر كانت تخطّط لهذا الأمر بإتقانٍ كبير، وتنتظر لحظة الحسم، متجاهلة ردود الفعل التي ستخلّفها هذه الحادثة والتي ستؤثر بشكل سلبي على سمعتها في الوسط الفني.

كما وأنّ تصرّفاتها الهمجيّة هذه تعبّر عن المستوى الأخلاقي المتدنّي لها وسلوكها العنيف الذي يعرف قيوداً، والذي إستغلّته كلّ الوسائل الإعلامية لتسجيل فضيحة بإسمها تضاف إلى سجلها الحافل بالفضائح التي تتعلق بالأعمال الإستعراضية التي تقدمها وتتخطى في بعض الأحيان كل الحدود الأخلاقية.

هذا وستبقى الأنظار متجهة إلى التطورات التي ستؤول إليها هذه القضية، وإذا ما كانت قمر ستخرج عن صمتها وتكشف المزيد من المستور في الأيام المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك