الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو يورط مي عز الدين: بعدما رفضت هذا الامر نهائياً بات اليوم هوسها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أرادوا الايقاع بها والنيل منها.

استطاعت الفنّانة مي عز الدين طوال الفترة الماضية أن تلفت أنظار الجمهور إليها وتكون حديث السوشيل ميديا بعد عدّة جلسات تصويريّة قامت به في الفترات الأخيرة وبأوقات متقاربة. مي سحرتنا بقوامها الرّشيق وجمالها اللّافت وفساتينها الأنيقة التي اتّخذت أحياناً طابع الجرأة المقبولة خصوصاً أنّها معروفة بالابتعاد عن الابتذال.

لا شكّ أنّ العديد من النّشطاء تساءلوا مرّات عديدة عن كثرة هذه الجلسات التصويرية التي باتت تخضع لها بشكل متكرّر وكأنّها باتت هوسها... لكن في الوقت نفسه كانت إطلالاتها تنال إعجابهم الشّديد وتأخذ حصّتها من الضجة بشكل دائم، فهي نادراً ما تقوم بجلسات مماثلة.

وفي السّياق ذاته، طالت عز الدين التي كرّرت إطلالة هيفاء وهبي، بعض الانتقادات بسبب صورها الجديدة، واسترجعت إحدى الصفحات عبر موقع "إنستقرام" مؤخراً أحد التّصريحات التي أدلت بها في مقابلة تلزيونيّة أجرتها مع شيماء سيف في برنامج "تلاتة في واحد"، حيث أكّدت أنّها لا تحب أن تقوم بجلسات تصوير أبداً قائلة: "يعني أنا ما بحبش أتصور كتير ودا سبب ان ماليش صور من جلسات تصوير كتير على الانترنت هتلاقي كل صور جلساتي قديمة أوي..."

وتباينت آراء الروّاد بعد نشر هذا الفيديو الذي يُظهر التّناقض بين كلام النّجمة الشابّة في الأمس واليوم، حيث اعتبر الكثيرون أنّها عدّلت على رأيها بعدما خضعت للتّجميل خاصةً عملية أنفها التي أجرتها منذ بضعة أشهر، أمّا البعض الآخر فدافعوا عنها مشيرين إلى أنّ الإنسان عادةً ما يغيّر قراراته ولا معنى لهذه الانتقادات أبداً وقد علّقوا على هذا الشكل: "الانسان بطبيعته مُتغير، اليوم بحب اشي وبكرة بيكرهه والعكس صحيح..."، "امكن غيرت رأيها ليش لازم تفضل ع كلامها لين ماتموت طالما ماتعمل شي غلط"، "هالكلام ايام ما كانت عازله نفسها ومكتئبه الوضع حالياً تغير احسها تغيرت للافضل الله يوفقها".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ النجمة المعروفة التي اتّهموها بالسرقة، ما زالت مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسل "رسايل"، حيث ستُشارك من خلاله في السّباق الرّمضاني المُقبل. وكتب هذا العمل محمد سليمان عبد المالك وتولّى إخراج ابراهيم فخر. أمّا عن النجوم المشاركين فهم: خالد سليم ، رامز أمير، احمد حاتم، عبد الرحمن ابو زهرة وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك