الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو 18 وما فوق: مشاهير شتموا هيفاء وهبي في العلن وأهانوها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كلام جارح حقائق صادمة.

لعلّ أكثر ما اشتهرت فيه هو أسلوبها الجريء والمميّز الذي يجمع بين القوّة والذكاء من جهة والدّلع والإثارة من جهة أخرى؛ الأمر الذي جعل منها حالة فنيّة خاصّة وموضع جدل إعلامي. نعم، إنّها النّجمة المثيرة للجدل هيفاء وهبي التي نجحت في خطف الأضواء بسرعة وخلق تيّار "هيفاوي" خاص بها. وهذا بالتالي ما عرّضها للهجوم من قبل العديد من النجوم والإعلاميين في الساحة الفنية العربية. وبعدما عرضنا أبرز خلافاتها ومشاكلها الشرسة في هذا الوسط، نعرض في هذا الفيديو لقطات لبعض المشاهير الذين ردّوا عليها وأهانوها مباشرة على الهواء.

فعندما طُلب منها التكلم عن علاقتها بوهبي، قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: " في محاكم...اتّهمتني بفلم...ومسّت بشرفي وكرامتي". وتابعت: "أي أحد يمس بكرماتي أقتلع عينيه وحتّى بإمكاني قتله". هذا ولا ننسى أيضاً ما قالته أمل حمادة عنها في دورها بمسلسل "مريم": "لشو عم تقوتي بالتمثيل...مش اختصاصك يا هيفا". يُذكر أنّ أمل حمادة قد اشتهرت بانتقادها النجمات وبمقولة "مين ماخذة" التي وجّهتها للنجمة ميريام فارس بعدما كانت الأخيرة ترفض الكشف عن هوية زوجها.

من جهةٍ أخرى، لم تطل الإنتقادات النجمة اللبنانية وحسب بل تعدّتها أيضاً لتشمل المجتمع اللبناني؛ فبعد ما سؤلت عن رأيها بهيفاء وهبي، قالت الفنانة المصرية آثار الحكيم: "هيفاء تمثّل عادات وتقاليد مجتمعها في العري طول الوقت سواء في البرامج أو في الأفلام أو غيرها". كما لا ننسى ما قاله الإعلامي مجدي طنطاوي حين هاجم برنامج الفنان محمد سعد "وش سعد" بسبب استضافته لصاحبة أغنية "بوس الواوا" في أولى حلقاته قائلاً: "أنا لا أري هيفاء وهبي ست أصلًا، وإنا هي أراجوز، ولا هي عشان قالعة ملط تبقي ست". هذا ولا يغيب عن ذهننا ردّة فعل الملحّن اللبناني سمير صفير على اعتبار هيفاء وهبي نجمة لبنان، قائلاً: "أرفض أن أقول أن هيفاء وهبي هي نجمة لبنان....هي نجمة شارع في لبنان...نجمة كم واحد مريض جنسياً"...

من ناحية أخرى، ورغم الإنتقادات الكثيرة التي طاولتها منذ بدياتها حتى الآن، لا يُمكن لأحد أن ينكر النجاح الذي حقّقته وهبي في إثبات ذاتها على الساحة الفنية والجمالية العربية والعالمية خصوصاً بعد ظهورها مؤخراً برفقة كل من النجمين العالميين أنطونيو بانديراس وجوني ديب .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك