الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Angelina Jolie تكشف عن مرض غير متوقع يعرقل أعمالها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في الوقت الذي كان لا بدّ لها أن تواصل حملتها الترويجيّة لـفيلمها الجديد Unbroken الذي هو من إخراجها، وجدت انجلينا جولي نفسها وللأسف، مُجبرة على البقاء في منزلها.

وعبر فيديو نشرته على المواقع الإلكترونيّة، إعتذرت نجمة By The Sea من جمهورها، شارحةً بأنّ السبب يعود إلى إصابتها بمرضٍ شائع عند الأطفال أكثر بكثير من عند الكبار، وهي الجدري.

بدأت هذه الممثلة البالغة من العمر 39 سنة حديثها، هي التي بدا عليها التعب مع وجهٍ شاحب وهي تقول: "أريد فقط أن أكون واضحة وصادقة معكم، وأفصح لكم عن السبب الذي سيعرقل مواصلة سفري للترويج لفيلمي الجديد في الأيّام المقبلة. للأسف، اكتشفتُ ليلة البارحة أنّني أعاني من الجدري".

ومع الإبتسامة التي حاولت إظهارها بين الحين والآخر على الرغم من حزنها الممزوج بالصدمة لعدم تمكّنها من الإستمرار بما باشرت فيه منذ أشهر، تابعت حديثها لتقول:

"سأكون متواجدة في المنزل وأنا أحكّ نفسي و أتأسّف لأنّني لن أستطيع رؤيتكم، وهذا ما أعجز حتّى الساعة من تصديقه، بخاصّة وأنّ فيلم Unbroken، يعني لي الكثير . لا أصدّق ما حصل لي، ولكن هذه هي الحياة... أرسل إليكم حبّي الكبير وأتمنّى أن تجري الأمور على أحسن ما يرام".

وعلى الرغم من أنّ أنجي لم تحدّد كيف أُصيبت بهذه العدوى، إلّا أنّ الكل يعلم أنّها على رأس عائلة تتألّف من ستّة أولاد، يتراوح أعمارهم بين السادسة والثالثة عشر، وقد يكون أي واحد منهم قد أُصيب و نقل إليها المرض.

فهذه الممثّلة، المتزوّجة من براد بيت ، هي أم لـنوكس وفيفيان (6 سنوات) وشايلوه (8 سنوات) وزاهارا (9 سنوات) وباكس (11 سنة) ومادوكس (13 سنة).

أما بالنسبة لفيلم Unbroken، الذي غالباً ما تعبّر عن ولعها به، فهو يروي قصّة حياة العدّاء الأولمبي وبطل الحرب العالميّة الثانية، لويس زامبيريني، وكيف انتهى مصيره.

الممثل جاك أوكونيل هو الذي سيجسّد دور هذا الرجل المهم، الذي تعرّضت طائرته لهجومٍ فسقطت في المياه في العام 1942، فتوفي على إثرها 8 أعضاء من الطاقم، وبقي الثلاثة الآخرين عالقين على متن مركب للإنقاذ، حيث استطاع اثنين منهم، ومن بينهم لويس، البقاء على قيد الحياة 47 يوماً، قبل أن تلتقطهما القوّات البحريّة اليابانيّة لترسلهما إلى مخيّم لسجناء الحرب.

ويُذكر أنّه خلال الترويج لهذا العمل الضخم، الذي ينتظره الجمهور بتوق والذي سيبصر النور في 7 يناير 2015، لم تخفِ أنجي مشاعرها تجاه هذا الرجل، الذي وبجسب ما جاء على لسانها، جعل منها "إنسانة أفضل"، قبل أن يموت في 2 يوليو الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك