الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو Beyonce تذهل العالم وهي في الثامنة من عمرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في عالم الفن والموسيقى، أي الشهرة والنجومية، منهم من يطوّرون أنفسهم عبر السنين ليصلوا إلى المراتب العليا، ومنهم من تأتي الموهبة في الفطرة، مع ولادتهم، تماماً كـبيونسيه .

فهذه النجمة العالمية التي نراها اليوم تصعد على أهم مسارح العالم، أسواء لوحدها أم برفقة زوجها جاي زي ، وتتصدّر ألبوماتها وأغانيها المراتب الأولى في سباق الأغاني، قد بدأت بالفعل مشوارها منذ أن كان عمرها فقط 8 سنوات.

ووفقاً لفيديو نُشر على موقع يوتيوب، يبدو أنّ بيونسيه قرّرت منذ صغرها أن تغدو نجمة من نجمات هوليوود، وهذا بالفعل ما نستنتجه ونحن نراها تغنّي وتتمايل أمام الكاميرا.

في حفل منافسة Peoples' Workshop، وقفت بيونسيه الصغيرة أمام جمهورٍ غفير وهي تؤدي أغنية Home، ومن المؤكد أنها استطاعت بالفعل الحصول على أعلى النقاط من الحكام آنذاك.

ومن الجدير ذكره أنّ صوتها لم يكن العنصر الوحيد الذي ساهم في إنطلاقتها، وفي تميّزها وهي في هذا العمر.

فهي ومن خلال الثقة التي أظهرتها أمام الجماهير التي كانت تصفّق وتهتف لها، أخذت تتحرّك كفنّانة محترفة وترقص وتتمايل أمام الكاميرا من دون خجل، وحتّى أنّها أضافت بعض العُرب والكلمات على الأغنية، وهذا أمرٌ لا يمكن أن يقوم به أي شخص في عمرها.

وبالفعل استطاعت زوجة جاي زي أن تتقدّم خطوة تلوَ الأخرى، لتصبح في نهاية المطاف آسرة قلوب الجماهير وزوجة وأم في الآن معاً!

في سياقٍ آخر، ولنعود إلى نشاطاتها اليوم، وهي في الـ33، تتحضّر بيونسيه مع زوجها لإطلاق ألبوم جديد مشترك يتضمّن أجمل الأغاني لهما سوياً.

هذا وقد جاءت هذه الفكرة بعد أن أنهى الحبيبان جولتهما On The Run Tour، التي فيها تشاركا المسرح معاً وألهبا الجمهور بأدائهما الرائع، الذي تميّز بـمشاركتهما لأكثر الصور الخاصّة بهما، وبابنتهما بلو ايفي مع الحاضرين، وذلك على المسرح الوطني الفرنسي.

لذا ما علينا اليوم سوى إنتظار هذا العمل المميّز، الذي مما لا شك فيه أنّه سيضع حداً لـشائعة إنفصالهما وخلافاتهما مع بعضهما البعض، التي تعلو بين فترة وأخرى!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك