الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Beyonce لم تخدمها ثيابها فباتت شبه عارية على المسرح

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نجمة عالميّة بكلّ ما للكلمة من معنى، ملكة المسرح، لم نعد نقدّم بيونسيه بهذه الألقاب بفضل عروضها على المسرح فحسب، فهذه النجمة البالغة من العمر 33 سنة لا تتردّد أبداً في إثارة معجبيها من خلال صوتها الرائع التي تحمّله طاقة لا مثيل لها، تجعلها من وقتٍ لآخر، تعاني من مشكلة البحّة.

لكن وبالرغم من أنها لا تفكّر مرّتين في الغناء مباشرةً والتفاعل مع الجمهور بكلّ ما أمكنها ذلك من قوّة، لا يمكنها من وقتٍ لآخر أن تسيطر على نفسها أو على ثيابها!

فخلال مرورها على مسرح Global Citizen Festival، حيث أطلّت برفقة زوجها جاي زي وقدّمت أغنيتين من أجمل أغانيهما، وقعت بيونسيه ضحيّة حادثٍ صغير في لباسها كاد أن يوقعها في أزمة حقيقيّة.

متألّقة كعادتها، إختارت بيونسيه لهذه المناسبة، الإطلالة أمام حوالى 60000 متفرّج، أتوا للمشاركة في هذا الحدث الموسيقيّ والإنسانيّ، بلباسِ مثير وأنيق في الآن معاً. بنطلون أسود مُلحق بقميص أبيض اللون يظهر صدرها العاري بشكلٍ واضح وجليّ.

وكونها وفيّة لجمهورها، أعطت الفنانة وقدّمت كلّ ما لديها لتغنّي أغنيتين عائدتين إلى زوجها جاي زي وهما Holy Grail وForever Young.

معروفة بتفاعلها مع الموسيقى لدرجة أنّها تنسى في بعض الأحيان التنبّه إلى التفاصيل الدقيقة، أخذت بيونسيه تتحرّك بقوّة، وتقفز وترقص، ولم تجد نفسها سوى شبه عارية على المسرح. فقميصها لم يخدمها، إذ قرّر أن يكشف عن صدرها، مجبرها على وضع يدها طِوال الوقت لتخفيه.

وهنا من الجدير أن نذكر أنّه عندما نختار ثياباً مماثلة عارية الصدر، علينا أن ننتبه أكثر لحركاتنا، وبخاصّة في حال كنّا واقفين أمام ملايين من المشاهدين، لا يهمّهم سوى هذه الأمور ليعلّقوا عليها.

أما بيونسيه، التي حافظت على هدوئها بالرغم ما حصل معها، فحاولت أن تواصل عرضها وكأنّ شيئاً لم يكن ولم تقم سوى بتغطية صدرها بيدها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك