الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Gwyneth Paltrow بإطلالة فاشلة وغناء أسوأ مع Jimmy Fallon

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يبدو أنّ الممثلة غوينيث بالترو مستعدّة لأي شيء للترويج لفيلمها المقبل Mortdecai المتوقع إصداره في 23 يناير، إلى جانب الممثل جوني ديب .

وعندما نقول "أي شيء"، لا يمكننا إلّا وأن ننسب ذلك إلى مقدّم البرامج جيمي فالون، الذي وبحنكته المعتادة يتمكّن في كل حلقة من برنامجه The Tonight Show، من كشف النقاب عمّا يخبّؤه نجومنا العالميين من مواهب لا يكشفون عنها ببساطة.

وهذه المرّة كان دور بالترو التي أطلّت مع جيمي لتُظهر براعتها في الغناء. وبالفعل وفقاً للفيديو الذي نُشر على المواقع الإلكترونيّة، نرى فالون جالساً على البيانو وهو يعزف ويشارك الغناء مع نجمة هوليوود.

والمضحك في الأمر كلّه هو أنّ الثنائي لم يتردّد أبداً في تأدية بعض أغاني الهيب هوب المعروفة على طريقتهما الخاصّة، بدءاً من أغنية درايك Started From The Bottom مروراً بأغنية نيكي ميناج Anaconda، ونهايةً ببيغ شون مع أغنيته I Don't *uck With You، علماً بأنّ جيمي كان قد قام بالأمر عينه في حلقاتٍ سابقة مع كل من آن هاثواي وأريانا غراندي.

لكن سماع بالترو وهي تغنّي أمام الجمهور لم يكن لوحده الدافع الوحيد الذي جعل منها محط حديث الوسائل الإعلاميّة والصحافة.

فاتنقائها لهذا الجمبسوت الضيق والوردي اللون الذي أطلّت به لم يكن موفّقاً أبداً، وبالفعل جاءت الإنتقادات لاذعة جداً حول لباسها هذا.

فموقع The Sydney Morning Herald لم يخفِ تعجّبه بهذا الزي فوصفه بـ"الواقي الذكري" وحتّى أنّ الـDaily Mail، انتقدها أيضاً بشدّة عليه.

هذا وكانت بالترو قد أطلّت في مقابلة أخرى هذا الأسبوع، حيث تطرّقت فيها إلى علاقاتها الغراميّة السابقة، وتحديداً مع بن افليك وبراد بيت.

عن بيت لم تتردّد في البوح بأنّها، وبحسب ما جاء على لسانها، "أحبّته كثيراً" ووصفته بـ"الطيب والوسيم".

أما عن افليك، فأشارت إلى أنّ والديْها كانا يحبّانه كثيراً وموافقان على علاقتهما ويقدّران طرافته وذكاءه وموهبته، ولكنّه لم يكن، بحسب رأيهما، جاهزاً للإرتباط بأي فتاة آنذاك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك