فيديو Jennifer Garner تكشف حقيقة حملها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بينما تتواجد في سباقٍ مع الزمن للترويج لفيلميْها المقبليْن: Men, Women and Children وAlexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day، الذي يشاركها فيه الممثل ستيف كاريل، أطلّت الممثلة جنيفر غارنر على مسرح برنامج ايلين دي جينيريس لتسلّط الضوء على أعمالها المستقبليّة، في الوقت الذي يطلّ زوجها بن افليك حالياً على الشاشة الكبيرة في فيلم Gone Girl.

على طبيعتها وعاكسةً روحها الفكاهيّة، كان مرور هذه الممثلة الأميركيّة في هذا البرنامج لا مثيل له ولن يُنتسى بسهولة، هي التي تكلّمت أولاً عن أعضاء زوجها التناسليّة التي ظهرت في فيلمه الجديد، وأيضاً عن الشائعة التي تحوم هذه الأيّام والتي تتعلّق بحملها للمرّة الرابعة.

فقد أكّدت هذه الممثلة البالغة من العمر 42 سنة، والتي رُزقت بفيوليت وسيرافينا وصاموئيل، أنّها ليست حامل، وأنّ كلّ ما يُقال هو مجرّد شائعة لا أكثر ولا أقلّ.

وتخبر في هذا السياق: "لا أسمع سوى تهانٍ من هنا وهناك لأنني حامل! لدرجة أنّ إحدى المربيّات السابقات التي أعرفها، قالت لي مرّة وبكلّ ثقة أنّها تتوق لرؤية طفلي الرابع. واليوم، أنا هنا لأؤكّد لكم صحّة ما يُقال! أنظروا، بطني منتفخ ومدوّر!".

إعلانٌ ما لبث أن أثار الجمهور كلّه، قبل أن تقوم جنيفر وتحاول تهدئة الجميع، لتتابع حديثها قائلةً: "ولكنني لستُ حاملاً. فأنا وبعد ثلاثة أولاد، لا زلتُ أعاني من النفخة ومن البطن المدوّر! وبالتالي على الجميع أن يعتادوا على هذا الموضوع لأنهم سيروني دائماً مع بطني هذا، لأنّ ذلك لن يختفي أبداً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك